العرّاب الفنيشاشة

مالك مكتبي يختتم السنة بالدّموع: حلقة غيّرت مجرى حياة عائلة!

اختتم الإعلامي مالك مكتبي سنة 2018 بعرضه حلقتين متتاليتين من برنامج “أحمر بالخط العريض” تحت عنوان “LA Bambola” أو “الدّمية”.

الحلقة الأولى عرضت مساء الأحد،بينما عُرض الجزء الثّاني منها ليلة رأس السنة.

تناولت الحلقة قصّة ثلاث فتيات،تخلّت عنهم والدتهم في بداية الأمر بسبب مشاكلها الخاصّة مع والدهم، ليرسلهم الوالد بعد ذلك إلى مدرسة داخليّة في فرنسا.

البنات الثلاث وقعوا ضحيّة جشع محامٍ قام بإعطاء كل واحدة منهنّ لعائلة مختلفة مقابل مبلغ مالي،ليقوم مالك بمحاولة جمهنّ بأهلهنّ بعد مرور أكثر من عشرين سنة.

فتاة واحدة،وهي الكبرى”رولا”،فقط من وافقت على فتح دفاتر الماضي والسؤال عن الحقيقة بعد رفضها لمرّات عدّة،أمّا “ريم” الصغرى فوافقت على مقابلتهم دون الإستماع لهم،بينما رفضت فرح أي تواصل.

“رولا” الي كانت ترفض مسامحة والدها بعد لومها إيّاه على كلّ ماحصل،طلبت منه مسامحتهنّ على كرههنّ له،وفي البداية مسامحة نفسه.

حلقة مؤثّرة جدّاً أنهى بها مالك السنة واعداً إيّاهم بتفاصيل أكثر عند كتابة “يتبع” عند نهاية الحلقة،حيث كانت 2018 سنة النجاحات المتتالية له.

عبر كثيرة نستخلصها من الحلقة أهمّها أنّ ليس كل ثنائي أعطيا الحياة لطفل يستحقّان كلمة أهل،وليس كل من واجه مصاعب وتخبّطات في حياته سيصبح سيّئاً،ورولا الدليل الأبرز.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

مالك مكتبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى