العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد السقا يكشف عن أسرار طفولته وعن حاجته لطبيب نفسي!

في حواره مع مذيعة المحطة الإذاعية 9090، فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، كشف الممثل المصري أحمد السقا عدة تفاصيل لم يبح بها من قبل، بكثير من رحابة الصدر، منها مصادقته لطبيبين نفسيين يتحدث معهما عندما يشعر بالإرهاق، كما تحدث عن طفولته بفيض.

ووافق أحمد السقا الدراسة الأمريكية التي تقول أن الفنان أكثر عرضة للأمراض النفسية، وأكد على أن زيارة الطبيب النفسي ليس بالأمر المحرج ولا بد من التخلي عن فكرة عدم زيارته وقتما يشعر المرء بالحاجة إلى ذلك، مصرا على عدم كبت الحاجة إلى التحدث.

وقال أحمد أنه يمتلك صديقين طبيبين نفسيين، وهما يعوضانه عن ارتياد مكتب طبيب نفسي خاص، ويريحه الحديث معهما، وأضاف أن الأدوار التي قدمها أثرت فيه بطريقة وبأخرى مثل دوره تيمور وشفيقة وإبراهيم الأبيض.

وأما عن طفولته، كشف السقا أنه كان رومانسي منذ الصغر ووصف شقاوته الطفولية “بالشقاوة المشروعة” لا إجرام كبير فيها على حد تعبيره، كما أكد أنه لاعب كرة ماهر ولم يكن يهتم آنذاك بالتمثيل وكشف كيف دخل هذا العالم التمثيلي بالقول:

“رحت أقدم في معهد الفنون المسرحية والاستمارة ملأت قسم التمثيل وما بقتش عارف أعمل إيه”.

وأكمل بالقول:

“أخذوني على غرفة التمثيل وحضرولي مشاهد وامتحنت ونجحت، دخلت الأكاديمية، حبيت اللعبة فأخلصت فيها فبقيت خلاص.

وأما عن أقرب الممثلين قال السقا أنهما الممثل كريم عبد العزيز وأحمد عز، كما أكد متمنيا أنّه يهوى كتابة الشعر ويتمنى إصدار ديوان شعري له.

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أحمد السقا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى