العرّاب الفنيشاشة

معتصم النهار وفاليري أبو شقرا في مغامرة جديدة الليلة على شاشة ال mtv!

معتصم النهار وفاليري أبو شقرا في مغامرة جديدة الليلة على شاشة ال mtv!

بعد النجاح الباهر الذي حقّقه مسلسل “أمّ البنات” حيث التمس نجاحاً بكافة معاييره نصّاً وإخراجاً وتمثيلاً وإنتاجاً، فإنّ محبّي الدراما والقصص الرومانسية على موعد الليلة مع انطلاق قصّة مميزة وثنائيّة جديدة، بديلة عن تلك التي جمعت كارين رزق الله وجيري غزال، والتي تركت أثراً جميلاً في ذاكرة المشاهدين.

ثنائية معتصم النهار وفاليري أبو شقرا

الثنائيّة مختلفة هذه المرة، فهي ستجمع الممثل السوري الشاب معتصم النهار والملكة فاليري أبو شقرا في دور البطولة لمسلسل “ما فيّي” وهو على ما يبدو عملاً مشتركاً بين نخبة من ألمع ممثلي لبنان وسوريا.

تؤكد شاشة ال mtv موعدها مع التجدد في مسلسل “ما فيّي” الذي سيبدأ عرضه بشكل يومي مباشرةً بعد نشرة الأخبار، وهي التي عوّدت مشاهديها على الأعمال المنتقاة بدقّة.

هذه التجربة الجديدة للممثل معتصم النهار تضعه أمام مسؤولية كبيرة، كونه يلعب دور البطولة في عمل خارج احتكار الدراما السورية للمرة الأولى.

تروي أحداث القصّة عن مصادفة تجمع “فارس” وهو بطل المسلسل بفاليري التي نجحت وتألّقت في الأدوار التي أدّتها سابقاً، وتنشأ بينهما قصة رومانسية، ليتبيّن فيما بعد أنّها جزءٌ من الماضي الذي يبحث عنه.

العرّاب: تبدو الحبكة عبارة عن ماضٍ جمع عائلتين، وبقي عالقاً مع الزمن. فهل تكون القصّة تحاكي إشكالية الأخذ بالثأر؟ وحدها حلقة الليلة توضح اللغز الذي يتركه إعلان المسلسل.

أليسار جابر 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

معتصم النهار وفاليري أبو شقرا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى