الرئيسية / العرّاب الفني / ميغان ماركل مهدّدة بالقتل..وفضائح جديدة تُكشف عن القصر الملكي!
ميغان ماركل
ميغان ماركل

ميغان ماركل مهدّدة بالقتل..وفضائح جديدة تُكشف عن القصر الملكي!

على ما يبدو أن مسلسل مشاكل ميغان ماركل مع العائلة المالكة لن ينتهي، فمنذ يومها الأول داخل القصر الملكي البريطاني، وخلافاتها مع الأسرة تتصاعد. بدءاً بتدهور علاقتها بكايت ميدلتون زوجة شقيق زوجها الأمير هاري، وصولًا لتدخل الملكة اليزابيث الثانية بنفسها في الخلاف.

على صعيدٍ آخر كشف الخادم السابق للأميرة الراحلة ديانا بول بوريل، أنه في حال استمرت الدوقة ميغان ماركل في مواجهتها لتقاليد العائلة المالكة بهذا الشكل، فإنّه يتخوّف من تلقيها نفس مصير حماتها الراحلة ديانا.

وأضاف بوريل في حديثه في فيلم وثائقي عن خلاف كايت ميدلتون وميغان:

“ميغان امرأة قوية ومستقلة، وجدت نفسها تنضم إلى أكثر العائلات تقليدية في البلاد”.

مشيراً إلى أن قصر باكنغهام يشبه “حقل ألغام” لأي شخص جديد. كما لفت إلى التشابه الملحوظ في المعاملة التي تلقتها كل من ميغان والراحلة ديانا من قبل الأسرة الحاكمة.

معتبراً أنّ “ميغان تزوجت في أكثر الأسر التقليدية في العالم، فكيف لها أن تتعامل معهم؟ لقد نشأت الأميرة ديانا في منزل كبير مثل قصر باكنغهام، وبالرغم من ذلك ضاعت وسط كل تلك التقاليد والبروتوكولات”.

لم يكتفِ بول بهذا القدر كونه خدم الأميرة ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في العام 1997. بل وجّه نصيحة لميغان بأن عليها أن تنفذ ما يُطلب منها وتحاول التوافق مع أفراد العائلة. كما شجّعها على البقاء بالقرب من زوجها الأمير هاري، ومحاولة التعرف على الملكة بشكل أفضل كونها “الأكثر أهمية” في القصر.

ومن جهةٍ أخرى أوضحت مصادر داخل القصر الملكي أنّ الملكة إليزابيث الثانية قد تفكر فى عدم منح طفل ماركل والأمير هاري المنظر لقبًا ملكيًا رسميًا، خاصةً أن والده يريد له العيش بحياة طبيعية، كما سبق وصرّح الثنائي.

وفي السياق ذاته، فإنّ ميغان وهاري لم يحصلا على إذن الملكة، لكي يمنحا طفلهما لقب صاحب أو صاحبة السمو الملكي، بعد الولادة.

أليسار جابر 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

ميغان ماركل – العرّاب

شاهد أيضاً

ميشال ضاهر

ميشال ضاهر في “سهرة عمر”: أسرار تُكشف لأول مرة عن مهرجان بياف!

حلّ رئيس مهرجان “بياف” و “ضيافة” السيد ميشال ضاهر ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.