العرّاب الفني

مصارحات هيفا وهبي في لهيفا وبس.. لا يقولها أي نجم آخر!

ليس جديدا اكتشاف مدى أنوثة هيفا وهبي، لكنها في هذه الحلقة كانت ملفتة وطاغية الحضور بشكل كبير، فقد لاقت بها الإطلالة كثيرا بفستانها الأخضر الذي حلّت به، ولم تقم بتجميل يخفي ملامحها الأصل هذه المرة، بل كانت بمايكاب هادئ وشتوي غير صاخب، الأمر الذي يُرجع تأكيد قولها خلال الحلقة بمدى حب اهتمامها لنفسها على طبيعتها الأصل، ومحافظتها على ذاتها بشكل أنيق وبسيط وعفوي دون جهد مبالغ فيه، حتى أن خجلها من بعض الأسئلة التي أجابت عنها لوحظ عليها، وقلما نلاحظ خجلها الأنثوي.

نرى أن مجمل مصارحتها التي قالتها هيفا كانت منطقية رغم محاولة هشام حداد لحشرها كي تعطيه أجوبة أكثر دقّة، وقد تهمل نجمة أخرى الإجابة عليها.

ولعلّ أهم مصارحاتها هي التي قالتها دون تفكير كثير، كتمنيها أنها لو ما كانت صاحبة إسم “هيفا وهبي” اليوم وبهذا النجاح المستعصي على كثير من النجمات اليوم، ذلك أن هالة النجومية التي تحيط بالفنان تمنعه من أن يقترب من أشياء يحبها وتختلف قناعاته بالآخرين شيئا فشيئا، ولن يفرق إن كان يُحَب لشخصه أم لأنه نجم، كما تسد عليه حب عيشه لحياة عادية بسيطة، كرغبته في الذهاب إلى مطعم بحرية.

اللافت بالقول هنا، أن وهبي اجتازت بكلامها عقلية النجم الذي عليه يحافظ على حبه للظهور بشكل مثالي جدا في حياته ويعيش كل تفاصيل نجوميته.. فهل يعقل أن هيفا تختار النوم بديلا عن النجومية لأنه أكثر راحة وأقل كلفة؟!

أبرزت هيفا كثيرا طوال الحلقة على الجانب المرح الذي يسكنها وما وصفته خلال الحلقة بالغنج الذي تراه شرطا لأنوثتها، وتجدر الإشارة أنها من الفنانات اللواتي حافظن على ملامحهن دون تغيير مفرط على وجوههن، وأهم ما في ذلك تميزها بشخصية عفوية لم تكشف من قبل كما في برنامج لهيفا وبس.

محمد الخزامي

قرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

هيفا وهبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى