الرئيسية / العرّاب الفني / نوال الزغبي تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد كاملةً..وهذه أبرز المفاجآت!
نوال الزغبي
نوال الزغبي

نوال الزغبي تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد كاملةً..وهذه أبرز المفاجآت!

تستعدّ الفنانة نوال الزغبي لطرح ألبومها الجديد بالتزامن مع عيد الحب، الذي يوافق في 14 شباط المقبل. على ما يبدو أنّها عدّلت الموعد بعدما كان مقرراً طرحه في بداية شهر كانون الثاني الجاري.

تعود النجمة الذهبية بحلّةٍ مختلفة هذه المرّة، بعد عودتها مؤخراً إلى أحضان شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات. الأمر الذي زاد تشويق جمهورها لسماع أحدث اختياراتها الفنية مع روتانا، بعد انقطاعٍ دام لعشرة سنوات.

وفي تفاصيل ألبومها الجديد، استقرت الزغبي على تصوير أغنيتين منه على طريقة الفيديو “كليب”، على أن تحمل إحداهما عنوان الألبوم الذي لم تعلن نوال حتى اللحظة عن اسمه. على الرغم من تداول بعض التكهنات حول أنّ الألبوم سيحمل اسم “100 وجع”، الأمر الذي أنكرته النجمة  في تغريدة عبر تويتر، ردّت بها على إحدى المصادر التي رجّحت قرار التسمية ل “100 وجع”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ “100 وجع” هي إحدى أغاني الألبوم المهمّة التي تتحدّث عن الألم والحزن. وتحمل الأغنية توقيع كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان مصطفى العسّال.

وكانت نوال قد سلّمت “ماستر” ألبومها الجديد إلى شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بعد انتهائها من تسجيله. ليدخل مرحلة الطبع قبل الطرح الرسمي، ليتمّ توزيع لاحقاً في الأسواق.

ويتضمن الألبوم 10 أغنيات من بينهم 7 باللهجة المصرية، و2 باللهجة اللبنانية، وواحدة فقط باللهجة العراقية، ومن بينها: “الجمال لناسه” و”اللي براسي عملته” و”جوا قلبه”.
وتعاونت الزغبي في الألبوم مع عدد من أهم الشعراء والملحنين في الوسط نذكر منهم، أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وعمرو مصطفى ونديم الشاعري.

العراب: عودة نوال الزغبي الميمونة إلى كنف عائلتها الأولى بأول عمل فني يجمع بين نوال و “روتانا” بعد انقطاع دام 10 سنوات، هو حدث بحدّ ذاته. والأيّام القليلة المقبلة، ستكشف مدى نجاح الرهان المتبادل بين نوال وروتانا. ليخبرنا الألبوم بنفسه إن كان قرار العودة صائباً!

أليسار جابر 

شاهد أيضاً

راغدة شلهوب

بعد شيرين عبد الوهاب… راغدة شلهوب ضحيّة الحرية في مصر!

يبدو أنّ الأمور في مصر على صعيد الحريّة قد بدأت تخرج عن السيطرة وهذه المرّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *