الرئيسية / العرّاب الفني / فستان رانيا يوسف “الشهير” يدخل إلى الجامعات المصرية!
رانيا يوسف
رانيا يوسف

فستان رانيا يوسف “الشهير” يدخل إلى الجامعات المصرية!

لم تنطوِ صفحة فستان الممثلة رانيا يوسف الشهير، فرغم مرور فترة زمنية طويلة عادت قصّة الفستان إلى الواجهة المصرية من جديد ولكن هذه المرّة بإطار مختلف.

جرّاء الحيّز الكبير الذي خلقته أزمة الفستان الذي ارتدته يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي والذي أشعل حملات الهجوم ضدّها. اختارت إحدى كليّات الإعلام المصرية موضوع الفستان كأحد أسئلة الإمتحانات الجامعيّة، حيث يُطلب إلى المختبرين من الطلاب توجيه مجموعة أسئلة غير تقليدية لرانيا يوسف تتعلّق بأزمة فستانها.

خلقت هذه الخطوة الغير متوقّعة التي اتخذتها كلية الإعلام جدلاً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وتنوّعت الآراء بين مؤيدٍ ومعارض. وتطوّرت الإنتقادات إلى استنكار البعض سلوك الجامعة، معتبرين أنّ هذا الإستخدام هو استغلالاً لقصّة الفستان في سياق الإمتحانات الجامعية.

العرّاب: انتقال الجدال حول فستان الممثلة يوسف إلى حرم الجامعات أمرٌ فاق حدّه. بما أنّ الموضوع تجاوز المساحة المعقولة المفترض أن يتخذها أي حدث على الساحة الفنيّة.

فرانيا يوسف تحاكمت من قبل النقاد والمجتمع والجميع ووصلت القضيّة إلى حدّ إقامة دعاوى بحقّها. اعتذرت يوسف ونالت الضجّة التي لم يحدثها أيّ من أدوارها التمثيلية. فهل انتقالها إلى ورقة الإمتحان فكرة ترويجية لنجاح الإعلام في خلق الرأي والقضية؟ أم لتصبح رانيا عبرة لمن اعتبر؟

أليسار جابر 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

رانيا يوسف – العرّاب

شاهد أيضاً

راغدة شلهوب

بعد شيرين عبد الوهاب… راغدة شلهوب ضحيّة الحرية في مصر!

يبدو أنّ الأمور في مصر على صعيد الحريّة قد بدأت تخرج عن السيطرة وهذه المرّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *