العرّاب الفنيمشاهير العرب

البيضة تتحدّى المشاهير وتصبح نجمة انستغرام الأولى.. وما علاقة نانسي عجرم؟!

انتشرت مؤخّراً قصّة البيضة التي تمتلك حساباً عبر موقع “انستغرام” اخترقت به شهرة النجوم، لتحقّق أرقاماً خياليّة من الإعجابات والمتابعين.

نشرت النجمة نانسي عجرم عبر حسابها على منبر “تويتر” صورة من حساب البيضة الشهيرة متسائلةً “شو قصة هالبيضة”؟

اللافت جداً أنّ الصورة حصدت عبر صفحتها الخاصّة على انستغرام، ما تجاوز ال40 مليون إعجاب حول العالم. وهذا رقمٌ تحلم به أولى نجمات الصفّ الأول.

وفي التفاصيل، تعود قصّة البيضة إلى شخص مجهول الهويّة يملك حساباً بإسم world-record-egg ولديه حوالي المليوني متابع في “انستغرام”. قرّر هذا المغامر تحدّي نجمة أفلام الواقع وعارضة الأزياء الأميركية “كايلي جينر” التي حصدت في صورها 18 مليون لايك.

فنشر بتاريخ 4 يناير الجاري عبر حسابه صورة لبيضة بنية اللون وكتب عليها: “هيّا نكسر الرقم القياسي لكايلي جينر. ونحقّق معاً لقب أكثر الصور إعجاباً على انستغرام”.

طبعاً لم تسكت جينر عن هذه الهزيمة أمام البيضة. فردّت بفيديو ظهرت فيه، وهي تكسر بيضةً على الإسفلت. كنوعٍ من ردّ اعتبارها، وهذا ما وصفه الإنستغراميين بالإنتقام.

العراب: نجح هذا الشاب المجنون بالتحدي، ونال ما رسمه في مخطّطه لتتفوّق البيضة على أهم النجوم. وتحصد عدداً خيالياً من الإعجاب عبر خزنة “انستغرام”. لتصبح هذه البيضة النجمة الأولى لأهم مواقع عرض الصور في العالم.

أليسار جابر 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

البيضة ونانسي عجرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى