العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تتحدى العمر وتكشف عن صورتها قبل عشر سنوات..ما رأيكم؟

أحلام تتحدى العمر وتكشف عن صورتها قبل عشر سنوات..ما رأيكم؟

انتشرت مؤخراً ظاهرة جديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هي عبارة عن تحدي تحت مسمّى 10yearchallange. حيث تسابق لخوضه العديد من الناشطين و روّاد هذه المواقع.

وتقوم فكرة التحدي على أن ينشر الشخص صورة له قبل عشر سنوات وصورة أخرى من العام الحالي. ليبدو الفرق الكبير بين الصورتين والتغيير الذي طرأ على شكل المتحدّي خلال عشر سنوات.

الفكرة التي باتت موضة هذه الأيام على مواقع التواصل الإجتماعي، جعلت الفنانة الإماراتية أحلام تستجيب لها. فقامت عبر حسابها الخاص عبر منبر “تويتر” بنشر صورة مركبة لها، تتضمن صورة حديثة من العام الحالي 2019 وأخرى تعود لعشر سنوات سابقة وتحديداً الى العام 2009.

وعلقت أحلام على الصورة قائلة: صورتي القديمة مأخوذة من ألبومي عام 2009، والصورة الحديثة من أغنية أحلف لهذا العام. وأضافت بعبارة خليجية فسّرتها بالقول “أنّها كل ما تكبر تحلى”.

العراب: نوعٌ جديد من التحديات يخوضه رواد التواصل ويخوضه نجومهم أيضاً بطبيعة الحال. فالتحدي قد يعتمد تسمية المشاهير لبعضهم البعض للقيام به. ومغامرة المقارنة هذه سيعيشها الجمهور، ما بين أشكال النجوم قبل 10 سنوات وما أصبحوا عليه اليوم! فكم من المفاجآت تقف رهن الإنتظار.

 

عبدالله بعلبكي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أحلام – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى