الرئيسية / العرّاب الفني / قصي خولي يرفع العلم الأميركي..هل تخلّى عن النظام السوري؟! – صور
قصي خولي
قصي خولي

قصي خولي يرفع العلم الأميركي..هل تخلّى عن النظام السوري؟! – صور

لفت العلم الأمريكي متابعي النجم السوريّ قصي خولي الذي يرافق إسمه في تويتر، والذي أضافه مع العلم السوري مؤخراً ودون أن يقدم سبباً واضحاً لذلك.

وتساءل كثير من محبي النجم في تغريداتهم عن سر قصة وجود العلم الأمريكي في حسابه، لا سيما وأنه كثيراً ما يسافر إلى أمريكا للاستجمام، كما اعتذر قصي سابقاً عن أداء مسلسل قناديل العشاق مع النجمة سيرين عبد النور بسبب منع أمريكي، مسبباً كثيراً من الجدل من أن يكون تحت سيطرة أميركيّة في قرارته الفنية.

ويرجع السبب، إلى أنّ قصي قد يمتلك جنسية أمريكية لم يعلن عنها أو يسعى للحصول عليها وفق ما أشار له بعض المغردين، كما يرجع احتمال ذلك بالتالي إلى تشجيعه للمباراة المنتظرة بين أمريكا والبرازيل التي ستقام يوم 19 يناير، في بطولة كوبا أمريكا 2019.

العرّاب: أمام وفرة الاحتمالات، يبدو أن قصي يستغل حالة الجدل ملياً، ليعلن حتماً عن أمر، ما قد يكون خبر حصوله على جنسية أمريكية، لكن أيّاً كانت الأسباب، كان على قصي الخولي أن لا يتهرّب من جواب وضعه للعلم الأمريكي، والرد على الأقل على المتابعين المتسائلين بشدة عن السبب، لا سيما وأنّ العلم الأمريكي جاء مرفقاً مع العلم السوري مع إسمه، وهو ما يذكر سياسياً العلاقة الأمريكية المهتزة، ووجودها على الأراضي السورية حالياً!

محمد الخزامي

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

قصي خولي – العرّاب

شاهد أيضاً

فارس كرم

فارس كرم بتعليق شديد اللهجة على من يتباهى بتلقي اللقاح!

علّق الفنان اللبناني فارس كرم على ظاهرة الفنانين الذين ينشرون صورهم أثناء تلقيهم لقاح كورونا …

اترك تعليقاً