الرئيسية / العرّاب الفني / نيشان ينشر فيديو مؤثّر ويقرّ هذا الإنسان هو الملهم والمؤثّر!
نيشان
نيشان

نيشان ينشر فيديو مؤثّر ويقرّ هذا الإنسان هو الملهم والمؤثّر!

يبدو أن القضايا الإجتماعية الحساسة ذات البعد الإنساني تأخذ حيّزاً مهماً في حياة الإعلامي نيشان حتّى خارج إطار برنامجه الأسبوعي “أنا هيك”، الذي يعرض على قناة الجديد.

هذا ما يؤكّده الفيديو الذي نشره نيشان عبر صفحته الخاصّة على موقع انستغرام، حيث يظهر شخصٌ من ذوي الإحتياجات الخاصة وهو يمارس التمارين الرياضيّة بطريقة مذهلة نظراً لوضعه الجسديّ الخاص.

وكتب تعليقاً على الفيديو: “ليست له يدان، ليست له قدمان، هذا لا يُعيقه، ليس معاقاً. يمارس الرياضة! لا يتقاعس! لا يبتكر حججاً كي يلازم الفراش!نشيط، مقدام، شجاع،مواضب.مؤثّر حقيقي! انفلوينسر حقيقي! ملهم بامتياز! من أصحاب الهمم! تحية تقدير واحترام له! شكراً!”

العراب: من الواضح أنّ الفيديو يحمل في جعبته قضيّة إنسانية مؤثّرة تهزّ بعمقٍ المشاعر الإنسانية، وعلى الأغلب أنّ نيشان ابتغى توصيل رسالته، حول تصويب نظرة المجتمع لأصحاب الإحتياجات الخاصة .وتقدير شجاعتهم وتلك البطولة الفائقة في تحدّي معوّقاتهم البدنيّة. فهل يحمل الفيديو للمشاهدين موضوع حلقة جديدة من حلقات “أنا هيك”؟!

أليسار جابر 

View this post on Instagram

ليست لهُ يَدان. :: ليست لهُ قَدَمَان. :: هذا لا يُعيقُه. ليس مُعاقًا. : يُمارِس الرياضة! لا يتقاعس! لا يبتكر حُجَجًا كي يلازم الفراش! نشيط. مقدام. مواظب. شجاع. مؤثّر! مؤثّرٌ حقيقيّ! انفلوينسر حقيقيّ! مُلهِمٌ بامتياز! من أصحاب الهِمَم! :: تحيّة تقدير واحترام له! شكرًا! :: Stop making excuses and hit the gym today! Move it! Now! If he can, you must! Nothing can amputate your will and determination! Exercise your love of life! Trust your powerful self: it can do miracles! And remember: there is U in beaUty. #arealinfluencer #peopleofdetermination #positive #influence #inspirer #inspiration #neshan #nishan #نيشان

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نيشان – العرّاب

شاهد أيضاً

صفاء سلطان

صفاء سلطان عن دور المرأة :”ليست عورة ليسترها رجل”!

نشرت النجمة صفاء سلطان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات …

اترك تعليقاً