الرئيسية / العرّاب الفني / أصالة نصري تطالب بقتل “رزان” بأبشع الطرق..هل أصبحت “بلا قلب”؟!
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة نصري تطالب بقتل “رزان” بأبشع الطرق..هل أصبحت “بلا قلب”؟!

أصالة نصري وقعت في فخ التنمّر.. قسَت على “رزان” وجلدتها دون سبب!

ليست بالبسيطة تلك المواقف التي يتّخذها النجوم والمشاهير، ويُدلون بها ببصمةٍ خاصّة بهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي، التي باتت المنبر الأقرب والأكثر سلاسة لبلوغ الناس. لكن لحريّة الفنان في تسجيل رأيٍ أو انتقاد أصبح وجهاً آخر.

متى يحق للفنان أن ينسى نفسه، بالأحرى أن يطلق لها عنان السلوك؟ لتُراشق الآخر المختلف بتغريدات مؤذية، تظنّ وقعها بخفّة المطر في أولى بدايته. هذا ما سجّلته الفنانة أصالة نصري بالإساءة إلى رزان، التي خرجت تروي قصّةً مهما بلغنا من الحكم عليها، تبقى معاناتها هي، وواقعاً ميؤوساً حكم عليها بالضّياع المشتّت.

لسنا بصدد التبرير أو طلب الرحمة لمن أخطأ، في ظلّ مجتمعٍ عارٍ من الإسترحام. رزان ليست أوّل متحوّلة جنسياً ولن تكون الأخيرة، في بيئةٍ كثر فيها الفسق الإجتماعي حيث تفشّت الأخلاق المنحلّة.

لرزان خصوصيّة ظروفها وليست بموضع للنقاش، فحريّتها فيما تكون أو تفعل حقٌّ مقدّس، حيث لا غبار يجب أن يُلقى على احترامنا لاختلافها.

أمّا نقطة الجذب البعيدة، فهي كلمات أصالة المجحفة، لماذا قامت بهذه “الزحطة” الأخلاقية بتمنّيها الموت لفتاة هي على الأغلب لا تعرفها، وتقابلها للتوّ عبر الشاشة؟

من يعرف أصالة عن قرب سيبرّر أنّها تمزح، وأنّ هذا هو أسلوبها الفكاهي للتعبير عن اندهاشها بقصّة الفتاة. وربّما توضّح هي بنفسها الأمر في وقتٍ لاحق. لكن زلّتها هذه لا تشفعُ بها الترميمات.

كونها فنانة عظيمة وتملك قاعدة واسعة من الجمهور، يمنحها ذلك فرصة أن تنظر مرّتين وربّما أكثر، قبل الإندفاع والتسرّع في إطلاق الأحكام على الأخريات. لم يكن على أصالة أن تكون بتلك القسوة، ولا يُطلبُ منها حتى أن تتعاطف مع رزان.

ماذا لو علّقت أصالة بشكلٍ مختلف؟ ماذا لو أنّها عبّرت عن أسفها لوضع الشابّة بشيءٍ من الحكمة؟ لو حصّنت النجمة الجماهيريّة تغريدتها بشيءٍ من الإنسانيّة!!!

من موقعها التأثيري بعشرات آلاف المتابعين لربّما أحدثت أصالة فرقاً، إن لم يكن في حياة رزان سيكون بالنظرة إليها وإلى اختلافها. لكنها وقعت في فخّ التنمّر والتحجّر الفكري. وهو ما لا يبدو غريباً في مجتمعٍ ضالّ، أن نتلهّى عن الجلّاد لنصفّق له، وندلّ بإصبعنا لنجلِد الضحيّة.

أليسار جابر 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

أصالة نصري – العرّاب

شاهد أيضاً

صفاء سلطان

صفاء سلطان عن دور المرأة :”ليست عورة ليسترها رجل”!

نشرت النجمة صفاء سلطان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات …

اترك تعليقاً