الرئيسية / العرّاب الفني / نيقولا معوض يستعد لـ “طلعت روحي”..البطولة المطلقة تليقُ بكَ!
نيقولا معوض
نيقولا معوض

نيقولا معوض يستعد لـ “طلعت روحي”..البطولة المطلقة تليقُ بكَ!

سيشارك النجم اللبناني نيقولا معوض في أول بطولة مطلقة له خاصة بالرجال في عمل مصري من خلال المسلسل الرومانسي الكوميدي الذي سينطلق يوم 26 من الشهر الجاري تحت عنوان “طلعت روحي”، وسيتم عرضه على شاشة CBC.

نيقولا الذي سبق وقدّم بطولات عدّة في لبنان والدول العربية أثبت لنا في وقت وجيز، أنه صاحب شاشة بامتياز، ولا ينقص الممثلين الشباب خبرة ولا وسامة ولا أداء ولا إبهارًا تمثيليًا، إلّا أن ما يميزه الأكثر من بينهم هو إصابته في تحديد نوع العمل المقرر في كل مرة، وأجمل من ذلك حرصه على التحلّي بأسلوب مرح وجذّاب يكشف عن طابعه الشخصي، رغم أنه يكون بصدد تقمص شخصيته!

إن عرض العمل المقرر خارج السباق الرمضاني وفي الأيّام القليلة القادمة، سيعطي المكانة الحقيقية التي تليق ببطولة نيقولا معوّض، دون أن يضيع المشاهد في زحمة المسلسلات، وهو ما سيثبت أكثر للمُشاهد استحقاقه لدوره بجدارة، وسيأخذ فيه المساحة الكافية لحكم المتفرج وللاستمتاع بدوره البطولي.

حتما وظَّف معوضّ كل خبرته التمثيليّة، وبدا واضحًا جهده المبذول فيه رغم اللقطات السريعة التي ظهرت في برومو طلعت روحي، وبدت ملفتة قصة الحب التي ستجمعه مع الممثلة أنجي الوجدان في المسلسل، طريفة في كيفية محاولته ترويضها وهي تلعب دور الثرية المدللة لإتعابه والتهرب من سيطرته.

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نيقولا معوض – العرّاب

شاهد أيضاً

كندة علوش

كندة علوش ترد على الإنتقادات:”في ناس ما بيعجبن العجب”!

ردّت الممثلة السورية كندة علوش على الإنتقادات التي طالتها بعد عرض مقابلتها في برنامج”معكم منى …

اترك تعليقاً