الرئيسية / العرّاب الرياضي / كريستيانو رونالدو في قفص “الاتهام” …إمّا السجن أو دفع غرامة!
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو في قفص “الاتهام” …إمّا السجن أو دفع غرامة!

عاد مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ونجم ريال مدريد الإسباني السابق، كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الإسبانية مدريد من بوابة القضاء، وذلك من أجل المثول أمام القضاء الإسباني وتحديدًا المحكمة الجنائية في تهمة التهرب الضريبي.

ووصل اللاعب عند الساعة 09:37 بتوقيت إسبانيا، صباح اليوم الثلاثاء برفقة خطيبته جورجينا، ومحاميه الخاص، كما رافقه اثنان من أفراد الشرطة الإسبانية.

وكان اللاعب قد أرسل طلبا خاصًا لهيئة المحكمة من أجل الدخول من الباب الخلفي – باب مرأب السيارات – خوفا من الضغوط الجماهيرية، ولتوفير الحماية له، لكن تم رفض طلبه.

وتم استدعاء رونالدو اليوم من أجل التصديق على الاتفاق الذي تم بينه وبين وزارة المالية الإسبانية بشأن الديون المستحقة عليه في أربع جرائم تهرب ضريبي بين عامي 2011 و2014، والتي صدر حكم فيها منذ فترة بتغريمه 18 مليون يورو تقريبا، وحكم بسجنه 23 شهراً مع إيقاف التنفيذ، وقام كريستيانو بعد ذلك بتصفية جزء كبير من الغرامة مع وزارة المالية.

النجم البرتغالي متهم بالتهرب من سداد أكثر من 14.7 مليون يورو، لهيئة الضرائب الإسبانية خلال الفترة التي كان يلعب فيها لصالح نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان رونالدو، قد دافع عن نفسه، مشيرًا إلى أنه لم يكن ينوي التهرب من دفع الضرائب، قبل أن يعترف فيما بعد بالاتهامات الموجهة له بناء على توصية من الفريق القانوني الخاص بالدفاع عنه.

واتبع رونالدو خطوات زملاء سابقين له في حل مشكلة التهرب الضريبي مع مصلحة الضرائب الإسبانية، وأبرزهم مارسيلو  وأنجيل دي ماريا، اللذين انتهى بهما الأمر بالتوصل لتسوية مع وزارة المالية لتقليل العقوبة الجنائية المفروضة عليهما.

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

كريستيانو رونالدو – العرّاب

شاهد أيضاً

بطولة الامم الاسيوية

بطولة الامم الاسيوية تنطلق..ما مدى حظوظ المنتخبات العربية؟

تنطلق اليوم السبت المباراة الإفتتاحية لدور المجموعات في بطولة الامم الاسيوية بين منتخب الإمارات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.