العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيللي كريم مهيرة عبد العزيز وزينة اليازجي تجتمعن في هذا المكان..ما السبب؟!

ما الذي جمع نيللي كريم مهيرة عبد العزيز وزينة اليازجي في هذا المكان؟

رفقاً بظروف النازحين السوريين وأوضاعهم الصعبة في ظلّ العواصف التي مرّت عليهم بقساوتها. وما يعانونه من نقصٍ في تأمين أبسط سبل العيش. قامت النجمات العربيات بمبادرة إنسانية بحملةٍ نظّمنها داخل مخيّمات النازحين في البقاع اللبناني.

على رأس المشاركات برزت عدّة وجوه شهيرة مثل نيللي كريم، مهيرة عبد العزيز، شيماء سبت، وزينة اليازجي. حيث قدّمن دعمهن للعائلات السوريّة، و أمضين نهاراً معهم.

عبر حسابها الخاص في خزنة الصور “انستغرام” نشرت الممثلة نيللي كريم صوراً التقطتها أثناء زيارتها للمخيّم وعلّقت قائلة: “قضيت وقتاً لا ينسى بزيارتي لأحد مخيمات اللاجئين في لبنان وبالتحديد في سهل البقاع، وهناك 208 شخصاً يعيشون تحت ظروف قاسية في ظل البرد القارس”.

وأضافت، أنا ممتنة لحصولي على هذه الفرصة، لمقابلة عدد من اللاجئين السوريين اليوم، وأبدت تأثرها بشجاعتهم ومحاولتهم التغلب على هذه الظروف. كما دعت إلى الوقوف معهم في هذه السنة الصعبة بظروفها. وأكّدت على ضرورة توفير احتياجاتهم الأساسية، لمقاومة أوضاعهم المعيشية.

من جهتها نشرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز فيديو تتحدث فيه عن معاناة العائلات وتوجّهت للجميع بطلب المساعدة. وقالت الممثلة بحرقة أنّها تشعر بالخجل من تذمّرها حيال تفاصيل بسيطة في حياتها اليومية أمام ما تراه من مآسي بعد زيارتها لمخيم بر اليأس. لافتةً إلى عدم التفكير بحجم التبرع حتى لو كان زهيداً “أنّنا بنتناسى أن خلف هالرقم في إنسان وقصة، في أب مكسور لأنه مو قادر يعيل أسرته”. ودعت الناس إلى المساهمة الملّحة في تحسين حياة النازحين.

العرّاب: كريمة هذه اللفتة الإنسانية من المشاهير التي تساهم بتعزيز صورتهم في دعم القضايا المستحقّة، بعيداً عن نجاحاتهم الفنية. على أمل أن تنتقل عدوى المبادرة إلى المزيد من النجوم. خاصّةً أنّ المشاهير العرب استبقوا المعنيين أكثر للقيام بهذه الخطوة.

أليسار جابر 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نيللي كريم – العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى