العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري تقرّ هذا ما تعنيه “بنت أكابر”.. وماذا تمنت على روتانا؟! – فيديو

في أجواء تصويرها لأغنيتها الجديدة “بنت أكابر” كشفت الفنانة أصالة نصري تفاصيل ألبومها المنتظر. وأبدت فرحها بهذا الإصدار الجديد والذي اعتبرته مختلفاً، ويليق بمسيرتها الفنية.

وفي حديث أجرته مع برنامج “بالعربي The insider” على هامش تصوير كليبها الجديد. تكلّمت أصالة عن تفاصيل الأغنية بأنّها مفرحة وما يميّزها هو المزج الموسيقي المختلف هذه المرّة. وأنّ “بنت أكابر” أغنية رائعة ومشابهة بروحها لأغنيتها “منازل”.

كما صنّفتها الأقرب إلى قلبها في أغاني الألبوم الجديد الذي سيضمّ 10 أغنيات وسيحمل إسم “بين كبرياء” وفق ما أعلنت. ومن المرجّح صده في منتصف فبراير المقبل. على أن تحقق أمنيتها لاحقاً بتصوير عدة أغنيات منه، عبر شركة روتانا، وتحديداً الأغاني التي تحمل اللهجة الخليجيّة

وعن الكوادر الجديدة في أغنيتها، عبّرت أصالة بأنّها فرحة بالتعامل ولأوّل مرة مع الأخوين الموزعين إلهامي وأدهم دهيمة، ووجوه جديدة في التصوير.

والجدير بالذكر سيتمّ طرح “بنت أكابر” رسمياً أواخر شهر يناير الجاري، والأغنية من كلمات إسلام مصطفى وألحان أميرة عامر‪.‬

العرّاب: تعاون أصالة مع الأخوين دهيمة خيار ذكي لأنّهما من أهمّ الموسيقيين الشباب حالياً، ولهما العديد من النجاحات الفنية مع النجوم. أصالة التي لم تخفِ تقصيرها بتصوير الأغاني، تمنّت على روتانا أن تعوّض لها ولجمهورها ما فات، ربّما تخوّفاً من تعرّض نجوميّتها للبهتان.

أليسار جابر 

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أصالة نصري – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى