العرّاب الفني

أمل طالب هل ارتكبت جريمة قتل؟

ردّت الممثلة أمل طالب على الحملة الكبيرة التي طالتها في الفترة الأخيرة واصفةً إيّاها بحملة تنمّر حيث تمّ اتّهامها بتقليد لهجة أهالي ” بعلبك” وتقديم صورة سيّئة عنهم.

أمل كتبت عبر صفحتها على الفايسبوك ممتعضة من الكلام الذي تتعرّض له “أهل بعلبك تركوا الدني وتفضولي….وهني مش معذبين حالن يشوفوا عن شو بحكي”.

وقد تساءلت أمل عن سبب هذا الهجوم الكبير عليها منوّهة أنّها من بلدة بدنايل التي تنتمي لقضاء بعلبك “إنه تركته الدني ولاحقيني عالكلمة؟؟عاللهجة؟؟”

لتعبّر بعد ذلك أمل عن استيائها الشديد قائلة :” اني أمل طالب..تشمشطت و نزلت بالفانات و احترق سلافي و عملت اختصاصين و كفيت ٢ ماستر وكان حلمي مثل.”

وختمت أمل بعبارة تعبّر عن الواقع اللبناني :”يا جماعة انتو اللي لازم يمثلوكم مش ساءلين فيكم..ناطرين اني مثلكم..اني بمثل حالي بس.”

يذكر أنّ أمل تشارك أسبوعيّاً في فقرة كوميدية ببرنامج “لهون وبس” بموسمه الجديد، تعرض فيها عدة أوجه من المجتمع اللبناني بطريقة كوميدية طريفة.

العرّاب : ربّما ترى فئة معيّنة أمل غير مُضحكة ولا تتمتّع بالعفويّة و”الهضامة” اللازمة، وربّما يرى بعضٌ آخر أنّ أمل لا تؤثّر به ولا تلمس ابتسامته، وهذا حق طبيعي فأذواق الجميع غير متشابهة كما أنّه من الصّعب إرضاء كلّ الشرائح.

لكن من المؤكّد أيضاً وجود فئة ترى في أمل وما تقدّمه ما يُعبّر عنها وعمّا يحصل معها. وفي الحالتين فإنّ اتّهام أمل ومن يقدّم كمادّتها بأنّهم ممثّلين لمنطقة ما أو يعبّرون عن شعب بكامله، فهو تحميل مادّتهم أكثر ممّا تستحق، حيث هي مجرّد تعبير عن أحداث وتفاصيل يوميّة بطريقة تمثّل مقدّمها وحده ولا أحد غيره. وهنا وجب التنويه بأنّنا شارفنا على نهاية القرن الحادي والعشرين، وعليه فتعاطينا مع بعض الأمور بخفّة لهو ضرب من الجنون.

 

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أمل طالب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى