العرّاب الفنيمشاهير العرب

هبة طوجي تصل إلى العالمية مع “إزميرالدا”..تعرّف إلى التفاصيل!

في ظلّ الأوضاع السياسية والإقتصادية الهشّة على الساحة اللبنانية، تُهدي نجمات لبنان إلينا محطات عالمية مع النجاح علّها تخفّف من وطأة الأزمة. فبعد ترشّح نادين لبكي لجائزة “الأوسكار” العالمية، تألّقت المطربة هبة طوجي على أهم المسارح العالمية في لندن.

طوجي التي أدّت دور “إزميرالدا” في مسرحية Notre Dame de Paris استطاعت أن تخطف أنظار الصحف العالمية، أثناء العروض المسرحية التي أقيمت في ستاد لندن. وشاركت هبة معجبيها هذا الإنجاز، عبر منشور على حسابها الرسمية في خزنة “انستغرام”.

وبجدارة تمكنّت طوجي من الظهور على صفحات أهم الصحف والمواقع العالمية التي نوّهت بأدائها التمثيلي والغنائي. حيث أعلنت إحدى الصحف أنها تمتلك صوتاً مميزاً وجبّاراً استطاعت من خلاله ملأ تلك الصالة التاريخية.

والجدير بالذكر أنّ المسرحية عبارة عن تجسيد لقصة من تأليف فيكتور هوغو، وهي تعتبر أحد أهم المسرحيات في التاريخ الفرونكوفوني، وتقرّر بدئ عروضها حالياً في لندن.

العرّاب: دائماً تحقّق لنا الموسيقى والفن الراقي ما أخفقت عنه السياسة، وهبة طوجي أثبتت جدارتها بنيل ألقاب عالمية واستحقاقها هذه الوقفة على أهم المسارح، لما تملكه موهبتها من احترام وصوتها من قوة. نجحت بسرعةٍ فائقة لكن رهانها كان على موهبتها المميزة وحسّها العالي.

أليسار جابر 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

هبة طوجي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى