العرّاب الفنيمشاهير العرب

طليق رانيا يوسف يُدافع عنها في أزمتها الجديدة..موقف تُرفع له القبعة!

إثر الخضّة التي طالت الممثلة رانيا يوسف بانتشار الفيديو الإباحي، الذي نُسب إليها مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. علّق طليقها رجل الأعمال طارق عزب مبدياً غضبه، ووجّه كلاماً حادّ النبرة لمن اعتبرهم يتلاعبون بأعراض الناس.

وعبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي نشر عزب صورة لطليقته رانيا، وأرفقها بتعليق مفاده أنّ الخوض في خصوصيات أعراض الناس وضاعة، وأشار إلى غاية البعض بترويج القصص والإفتراء على طليقته. منتقداً الخطأ بوجود هذه النمادج الملفّقة للقصص والشائعات.

وأضاف : “رانيا الإنسانة والفنانة المحترمة حتظل أكبر من السفه وانعدام الأخلاق عند البعض”.

والجدير بالذكر أنّ يوسف كانت قد أصدرت بياناً تحذيرياً، بأنّها ستقاضي كل من يتطاول على سمعتها أو يسيء إليها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. سواء عبر وسائل التواصل أو المواقع الإلكترونية أو الصحافة بشكل عام. وكما أكّدت أنّ أحد المواقع التركية هو المسؤول عن انتشار ذلك الفيديو بهدف التشهير بها.

العرّاب: تعود رانيا لإثارة الجدل، بعدما تمّ اتهامها بأنها تعمّدت قصّة الفستان الجريء لخلق الضجّة. كما يبدو أنّ هناك من يستغلّ هذه الثغرة لتشويه صورتها، وإبقائها محطّ انتقاد المغرضين. وفي مهنة الصحافة، الشائعات ليست سوى وسيلة رخيصة لإنتزاع سبقات وألقاب زائفة، لا تمت للأخلاق بصلة.

أليسار جابر 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

رانيا يوسف – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى