مشاهير العرب

مكسيم خليل وصورة نادرة مع إبنه الشاب قبل 18 عامًا

عبّر الممثل السوري مكسيم خليل عن فرحته بإبنه الذي أصبح شاباً عشرينياً. وكتب له في ذكرى ميلاده كلمات مؤثرة بمثابة نصائح لكلّ الآباء حول رؤيته لمفهوم أن يكون أباً وكيف يتعامل مع إبنه الشاب.

وعبر حسابه الرسمي في خزنة “انستغرام” نشر خليل صورة نادرة يحمل فيها إبنه البكر هاني قبل 18 عاماً. وأرفق الصورة بتعليقٍ أقرب إلى رسالة أبدى فيها تأثّره بأنّ ابنه بلغ العشرين من عمره. وقال أنّ رؤية الأولاد يكبرون ويشقّون طريقهم في الحياة، هي فرحة تنسيك مشقّات السنوات الطويلة. وتشعر أنّ الوقت مرّ كنسمةٍ خفيفة تنعش تعب العمر.

كما أكّد خليل ضمن تعليقه أنّ الأب هو سند إًبنه وليس العكس صحيحاً، بمعنى أنّ الأب لا ينتظر مقابلاً على تضحياته لأنّها ليست دين ليُستردّ. وأضاف، كلّ ما يهمّني أن أراه سعيداً وناجحاً وتوقّع لإبنه هاني مستقبلاً مبشّراً، دون أن يذكر مجال طموحه.

الصورة أثارت ردود فعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تفاجؤوا بصغر سنّ مكسيم خليل عندما أصبح أباً للمرّة الأولى. وعلّق البعض بأنّه بدا كشقيقٍ أكبر لإبنه هاني.

العرّاب: الممثّل مكسيم خليل من القلائل الذين يضعون الشقّ العائلي في أولى اهتماماتهم، ويكرّس دائماً مساحة كبيرة لعائلته في منشوراته وتعليقاته، دون أن يتخوّف من مفعول الشهرة الرجعي. وهذا ما يؤكّد حرصه على صورة الثنائية التي يعيشها مع زوجته الممثلة سوسن أرشيد، والتي لا يسمح بأن يؤثر عليها شيء.

أليسار جابر 

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

مكسيم خليل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى