العرّاب الفنيمشاهير العرب

سميرة سعيد تخوض تجربة مختلفة في ألبومها القادم..تعرّف إلى التفاصيل!

تستعد الفنانة المغربية سميرة سعيد لتقديم أغنية من تلحينها والتي ستكون ضمن ألبومها الغنائي الذي تم اختيار معظم أغانيه والذي سيصدر قريباً، حيث من المقرر أن تبدأ تسجيل الأغاني خلال أيام.

سعيد تعود لإصدار الألبومات بعد غياب دام ما يقارب 3 سنوات وذلك منذ أن طرحت ألبوم “عايزة أعيش”.

واختارت سعيد 20 أغنية على أن تنتقي 13 أغنية من بينها للألبوم الذي يحمل الطابع المصري في أغلبية أغانيه، ومن المقرر أن تقدم خلاله أغنية من تأليفها.

سميرة سعيد تعاونت مع العديد من الشعراء والمحلنين الشباب منهم الملحن بلال سرور، شادي نور، هادي يعقوب، مصعب العنزي، رضوان الديري، رشيد محمد، نور الدين محمد ومديح محسن.

كما ستعود أيضًا لطرح عدد من الأغاني بشكل منفرد خلال الفترة القادمة، حيث انتهت من تسجيل أغنية خليجية مع شركة روتانا لتكون آخر الأعمال التي تربطها بالشركة ومن المقرر طرحها خلال مارس المقبل لتنهي بذلك سميرة علاقتها الفنية مع شركة روتانا بانتهاء تعاقدها مطلع الشهر المقبل، حيث تجرى مفاوضات حاليًا بينها وشركة إنتاج أخرى لتتولى إنتاج ألبومها الجديد.

كما تستعد لطرح أغنية أخرى باللهجة المغربية بعد انتهاء تسجيلها، وتفكر سعيد بشكل جَدي في تقديم أغنية منفردة أخرى باللغة الفرنسية خلال الفترة المقبلة، وتبحث عن كلمات مناسبة لتقديمها قبل طرح ألبومها الجديد.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

سميرة سعيد – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى