الرئيسية / متفرقات / خدمات ومجتمع / لبناني يسجّل اختراعاً عجزت عنه أكبر الشركات العالمية..تعرّف إلى Golphy !
محمد عساف
محمد عساف

لبناني يسجّل اختراعاً عجزت عنه أكبر الشركات العالمية..تعرّف إلى Golphy !

Golphy ليس مادّة إعلانيّة للترويج بل هو مسمّى لإختراع جديد سجّله الشاب اللبناني محمد عساف، بابتكاره برنامجاً حديثاً لإدارة وتنظيم العمل.

يحمل البرنامج خاصيّة احتساب رواتب وأجور الموظفين بدقّة متناهية بكبسة Check In & Out.

الجديد بهذا البرنامج بأن الموظّف يستطيع من خلال هذا التطبيق عبر هاتفه الخلويّ، تسجيل أوقات دخوله وخروجه من العمل. ويُلغي بهذه الطريقة دور الآلة المعتمدة في غالبية الشركات والمؤسسات الكبرى.

أمّا اللافت في هذه الخدمة النوعيّة أنّ الموظف لا يستطيع تسجيل دخوله أو خروجه من العمل، إلّا من خلال تواجده في مكان عمله. وهذا ما يلغي فرضيّة التغيّب أو التأخير . والخاصيّة المبتكرة تُلغي أيضاً قدرة الموظّف على التحكم بالتطبيق عن مسافة قصيرة، كبعد 10 أمتار عن الشركة أو مقرّ العمل. وهذا ما يُحتسبُ نقطة قوّة على الخدمة الذكيّة.

ويتمكّن Golphy من احتساب رواتب الموظفين ويحيطهم معرفة بكافة التفاصيل التي تتعلق برواتبهم، كضريبة الدخل والضمان وغيرها من الخدمات المتاحة.

يسجّل التطبيق ميزات جديدة تُستخدم لأوّل مرّة فيما يتعلّق بخدمة الموظّف في الدرجة الأولى، فيعمل على تحسين التواصل بينه وبين المؤسسة، بتوفير خاصيّة الإشعارات أو notification التي تُعلم الموظّفين بتوقيت توفّر راواتبهم في حساباتهم بشكل أوتوماتكي.

كما يمكّن Golphy الموظّف من طلب عطلة أو حتّى المطالبة بزودة على راتبه من خلال الخدمة عبر هاتفه أينما كان. بالإضافة إلى فعالية تنظيم هذا البرنامج لعملية تسكير الصندوق، وجمع المال الموجود وتحويله إلى الحساب المصرفي للشركة.

على صعيدٍ آخر، تأخذ خدمة الزبون أو customer service حيّزاً هاماً من خصائص الخدمة. وفيما يتعلّق بشركات التوصيل على وجه التحديد. حيث تصل ال notification إلى الموظف المعني عن أي طلبية جديد جاهزة ليقوم بتوصيلها.

يعتبر برنامج أو تطبيق Golphy الأوّل من نوعه ويشكّل سابقة في مجال الإختراعات التكنولوجيّة، التي أوجدت لتسهيل الحياة البشرية. وخاصّةً أنّ الصروح العالمية للشركات لم تتوصّل بعد لتحقيق هكذا إنجاز. يقوم Golphy بالحلول مكان عشرات الموظفين، و يساهم بإستبدال اليد العاملة بعدد قليل من الأزرار الهاتفية.

الجدير بالتنويه يدخل هذا التطبيق بسرعة قياسية مجال تحقيق أهداف الشركات، وتحقيق المزيد من الإنتاج. بالإضافة إلى تنظيم سير شؤون الموظفين بكبسة واحدة.

كما يسهّل المهام الملقاة على عاتق الموظفين والإداريين بدقّة أكبر من الحساب الآلي المعتمد. كما يحتسب Golphy الرواتب والأجور نسبةً للقانون اللبناني، بحسب رغبة صاحب الإختراع الذي كرّس للموظفين وسيلةً مُثلى لإدراك وتمييز كافة حقوقهم وواجباتهم.

العرّاب: هنيئاً للبنان بهذا الإختراع الوحيد من نوعه في مجال علاقة التواصل الخاصة بالموظف والشركة ولِما لها من مميّزات تساهم بتوفير الوقت والجهد والأعباء. ألف مبروك للمبدع محمد عساف الذي حقّق هذه القفزة النوعية على أمل نيله براءة اختراعه هذا والتمكن من إيصاله لأهم المؤسسات المستهدفة.

أليسار جابر 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

Golphy – العرّاب

شاهد أيضاً

“نيسان” تطلق “ألتيما 2019” الجديدة كلياً للمرة الأولى في الشرق الأوسط

كشفت “نيسان” النقاب اليوم عن سيارة “ألتيما” الجديدة كلياً، والتي ترسي معياراً جديداً من حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.