العرّاب الفني

يوسف حداد ممثّل يستحقّ الإحترام والتنويه!

لطالما لفت الممثل يوسف حداد الأنظار في أدواره التي أدّاها، منذ سنين وحتى اليوم، لكنّه يوماً لم يلتفت للإستعراض، ربّما لأنّها صفة المحترفين لا الطّارئين.

مسيرة طويلة طبعها يوسف بتطوّر لافت في اختياراته التّمثيليّة، وأداء مختلف من عملٍ لآخر، حتّى بات غير مفاجئاً بالمرّة أن يقدّم تمثيلاً يليق به وبالمشاهدين.

فبعد عدّة أعمال أوّلها مسلسل “العاصفة تهبّ مرّتين”، الذي ما زال حتّى اليوم أحد الأعمال التي زيّنت الدّراما اللبنانيّة، يطلّ يوسف اليوم في مسلسل “ما فيّ” بدور طبيب بيطري يدعى شريف.

شريف الذي يلتقي بـ “يمنى” صدفة، التي تؤدّي دورها الممثلة زينة مكي في بيت “تفاحة” أي الممثلة ليليان نمري، يقرّر مساعدتها على التّخلّص من إدمانها على المخدّرات والإعتراف بأخطائها.

دورٌ جديد يُضاف لقائمة أعمال يوسف الذي يسعى دائماً لإثبات أنّه يُفضّل أن تتكلّم عنه أعماله الفنية لا الإستعراضيّة، وأنّ الممثل المحترف هو الذي يعمل بصمت بعيداً عن ضجيج المتملّقين، الذين يملكون عملاً واحداً لا أكثر، وصخبهم.

ربمّا يُلام يوسف على قلّة إطلالاته التّلفزيونيّة ونشاطه على وسائل التّواصل الإجتماعيّ، حيث باتت هي الأساس للتّرويج للفنّان، لكن من المؤكّد أنّ أدواره التمثيليّة تُثبت أنّه ممثّل يستحقّ كل الإحترام والتّنويه.

مريانا سويدان

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

يوسف حداد – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى