الرئيسية / العرّاب الفني / أنغام تخذل أحلام بعد أن وصفتها بنجمة مصر الأولى..تعرّف إلى التفاصيل!
أنغام
أنغام

أنغام تخذل أحلام بعد أن وصفتها بنجمة مصر الأولى..تعرّف إلى التفاصيل!

كشفت المُطربة أنغام لmbc trending عن صداقتها بالمطربة أحلام، موضحةً أن ما يجمعها بها يقارب درجة الأخوّة، معبرةً بذلك لأول مرة عن علاقتها بزملائها من النجوم على وجهٍ خاص ودقيق.

وقالت أنغام:

“أنا حقيقي بحبّ صوت أحلام جدا.. أنا بشوفها من أحلى الأصوات العربية، يعني غير إنها نجمة كبيرة مهمة جدا في الخليج.. بحب أداءها وقفتها وهي صحبتي وأختي تقريبًا”.

اللافت في صداقة أنغام وأحلام كونهما تحملان كيمياء مشتركة، وتتشاركان في كثير من المناسبات، لا سيما وأنهما أصبحتا تقدمان سهرات تغنيان فيها معًا، إضافة إلى التفاعل الافتراضي الغزير بينهما على وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات.

لكنها لم تقم بوصفها بـ “نجمة الخليج الأولى” كما فعلت احلام عندما وصفت أنغام بـ “نجمة مصر الأولى”، الأمر الذي سب حربًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل جمهور النجمة شيرين.

وكانت أنغام أيضًا قد بادرت قبل سنة، بتوجيه تحية للمطربة أحلام أمام جمهورها بأحد المسارح الكبرى في الكويت، تعقيبًا على توجيه الأولى تحية لها قبل شروعها في الغناء، معتبرتين ذلك وصيةً متبادلة.

الجدير بالذكر، أنه سيتم غدًا عرض الحلقة الأولى من برنامج الزمن الجميل على قناة أبو ظبي وستشارك فيه أنغام، بالإضافة إلى الفنان مروان خوري والمغنية أسماء المنور، حيث من المنتظر أن يتم الكشف عن برنامج الهواة الجديد.

العراب: المعروف عن صاحبة “شنطة سفر” صداقاتها الطيبة مع جل زملائها في عالم الفن وقلما تشيد بصداقة أحد بهذا الإطراء المبالغ فيه أحيانًا، لكنه يدفعنا إلى التساؤل: هل ستكلل الصديقتان تعاونهما الكبير معًا الداعم لكليتهما بأداء مشترك لهما ذات مرة؟

محمد الخزامي

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أنغام – العرّاب

شاهد أيضاً

ميريام فارس

ميريام فارس تُثير الجدل بهذا الفيديو…وما علاقة “قومي”؟

على ما يبدو أن العطلة الصيفية التي تقضيها النجمة اللبنانية ميريام فارس لم تنتهي حيث …

اترك تعليقاً