الرئيسية / العرّاب الفني / نيشان يكمل التحدي ويرد على منتقديه فهل أنصفه القضاء؟ – فيديو
نيشان
نيشان

نيشان يكمل التحدي ويرد على منتقديه فهل أنصفه القضاء؟ – فيديو

بعدما تقدّم عدد من المحامين بعريضة إلى القاضية ماري كريستين عيد، يطالبون فيها منع عرض الحلقة الخاصة بالمثلية الجنسية للنساء من برنامج “أنا هيك” الذي يقدّمه الإعلامي نيشان جاء الردّ حاسماً من قاضية الأمور المستعجلة لصالحه والبرنامج.

القرار جاء بموجب القانون الذي يرى أنّ “على مقدّم الدعوى أن يكون نفسه صاحب الحق المراد حمايته في الإجراء الوقتي المستعجل”. وأن يكون له مصلحة مباشرة في القضية. وبما أنّه لم يحدّد الضرر المباشر أو الشخصي الذي قد يلحق بالمستدعين في هذه القضية جرّاء بثّ الحلقة. تمّ ردّ تلك العريضة، وعُرِضت الحلقة في موعدها المُحدّد.

من جهته أعلن نيشان عبر حسابه على “منبر” تويتر أنّ إعتراض المحامين لم يَرد على حلقاته السابقة، التي تناول فيها عدّة مواضيع جدليّة ومنها المثليّة عند الرجال.

وأكّد في الفيديو الذي نشره كجزءٍ من حديثه مع محطة “الجديد” أنّ الإعتراض جاء حول تناول المرأة في هذا الموضوع، معتبراً أنّ حقوقها منتهكة حتى في تناول قضاياها. ولفت إلى تركيز بعض الذكور كما وصفهم على تبنّي وظيفة حماية عرض أو شرف المرأة.

نيشان ردّ بقوة على منتقديه وقال أنّه حريص على صورة المجتمع، وتحديداً صورة المرأة. لأنّ المرأة هي أمّه وأخته والمقرّبات منه.

العرّاب: ليس مستغرباً تحفّظ الناس تجاه طرح هذا النوع من القضايا الحساسة وربّما من حقّهم الإعتراض. كما أنّ السكوت عن نبشها وتعتيم الضوء عنها إعلامياً، لا يلغي وجود هؤلاء الأشخاص الذين اختاروا طريق حياتهم كجزء أساسي في مجتمعنا. ويبقى الجدل الأكبر في قبولهم وتكريس حق حريّتهم الشخصيّة!

أليسار جابر 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نيشان  – العرّاب

شاهد أيضاً

صفاء سلطان

صفاء سلطان عن دور المرأة :”ليست عورة ليسترها رجل”!

نشرت النجمة صفاء سلطان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات …

اترك تعليقاً