العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تعود كشمس العيد لأكثر من 100 ألف شخص في القرية العالمية مجددًا!

أحيت الفنانة إليسا مساء اليوم، حفلًا ضخمًا في القرية العالمية بدبي، حيث حضرها أكثر من 100 ألف جاؤوا ليعيشوا معًا الأجواء العالية للحفل.

تميزت كالعادة، برقصها الجذّاب على إيقاع أغانيها كما في أغنيتها عمري ابتدا، وخطفت الأنظار بثوب أزرق قصير غامق انعكاسي للبنفسجي مع الأضواء ويتميز بفتحة في الصدر، واللافت أنها كسرت به حدة اللون الأسود قليلا والذي اعتادته كلون يجمع إطلالاتها في حفلاتها الماضية.

وقدمت الحفل الفني الساهر مستهلةً إياه بأغنية شمس العيد التي كان منتظرًا أن تؤديها لهم لكونها العمل الأخير الذي طرحته بعد ألبومها، إضافةً إلى أدائها أغنيتها إلى كل اللي بيحبوني التي أشعلت حماسهم وهتافهم، وأدت أيضًا باقة من أغانيها القديمة المحببة مثل عايشالك، وحافظت طوال الحفل على روح تبث مشاعر الحبّ للجميع.

وشكرت ملكة الإحساس جمهورها الذي كان ينتظرها بشدة عبر تغريدة أطلقتها من موقع خدمة التدوينات القصيرة تويتر قائلة عقب انتهاء الحفل:

“كم أنها تجربة مذهلة أن أعود إلى القرية العالمية وأغني لهذا الحضور الكبير، 100 ألف شخص كانوا في انتظاري اليوم، أشعر بالسعادة لمشاركتي هذا الحفل معكم.. أراكم لاحقًا.. شكرًا”.

محمد الخزامي

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

إليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى