الرئيسية / العرّاب الفني / بيت الكل يجمع “الغيّاب”.. آدم وهيلدا خليفة في جلسةٍ ممتعة!
بيت الكل
بيت الكل

بيت الكل يجمع “الغيّاب”.. آدم وهيلدا خليفة في جلسةٍ ممتعة!

بيت الكل لَبس حلّةً مختلفة بعودة “الغيّاب” ليجمع وجهين لامعين في قلوب الجمهور. بعد أن مضى على لقائهما الأخير 14 عاماً في برنامج “ستار أكاديمي” جمع مقدّم البرنامج عادل كرم في ضيافته النجم آدم الذي ندرت إطلالاته التلفزيونية، ومقدّمة البرامج الجميلة التي اشتاقت لها الشاشة هيلدا خليفة.

في جوٍّ خيّم عليه الفرح والهدوء والرّصانة دار الحديث في جلسةٍ دافئة، تنوّعت بين الموسيقى الراقية بصوت آدم الشجيّ والمفعم بالإحساس، ولطافة هيلدا وأسلوبها المميّز المعجون بخفّة الظلّ والمزاح.

صرّحت هيلدا أنّها تشتاق للكاميرا بين الحين والآخر. وتكلّمت عن انشغالاتها العائليّة وسفرها.

واعترفت عن قلّة خبرتها بالطبخ، وأنّ ابنتها تتفوّق عليها بموهبة صنع الأطباق. وبالطبع لم تخلُ الجلسة من مشاكسات عباس جعفر وأديل.

بعد غنائه عدّة أغنيات له مثل “خلص الدمع”، “خلصت الحكاية”، “أوّل حبيب” وجديده “تعا” لأوّل مرّة. وغنى أيضاً عدّة أغنيات منها للسيدة فيروز وكوكب الشرق أم كلثوم والفنانة شيرين عبد الوهاب وعدّة مواويل شعبيّة.

لام عادل آدم بشدّة لغيابه الذي يفاجئ به الجمهور دون سابق إنذار. وأكّد له أنّه من غير المنصف أن يحرم الجمهور من متعة صوته وآدائه العذب.

لإضافة المرح على الجلسة اقترحت أديل أن يلعب الجميع لعبة “ستار أكاديمي”، على أن تكون هيلدا المقدّمة. وعادل لجنة التحكيم وآدم أحد المشتركين، إلى جانب أديل وعباس الذي غنّى مقطعاً من أغنيته الجديدة “راسي بعلبكي”، وتُعلن هيلدا في النهاية النتائج بالإتفاق مع عادل بطبيعة الحال. وتمّ أخيراً ترشيح أديل “نومنيه” حيث اتّهمت هيلدا بالغيرة منها ومن صوتها.

العرّاب: جلسة بيت الكل تؤكّد في كلّ أسبوع أنّها الخيار الأمثل لقضاء سهرة الجمعة واستقبال نهاية الأسبوع. كما يكرّر فريق عمل البرنامج كسب الثقة على حرفيّته بإمتاع المشاهد والتميّز في الآداء. كما الذّكاء في اختيار الضيوف من أسبوعٍ لآخر.

أليسار جابر 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

بيت الكل – العرّاب

شاهد أيضاً

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون يكسر كلّ الأرقام في قرطاج..ما حصل فاق التوقعات!

في سابقة فنية تحسب له، أحيا النجم ناصيف زيتون حفلين غنائيين في إطار فعاليات الدورة …

اترك تعليقاً