العرّاب الفنيشاشة

كارين سلامة: هشام حداد “كبرت الخسة براسو” ولا يحق له إنتقاد إليسا!

حلّت الاعلامية والممثلة كارين سلامة ضيفة على برنامج “عالموجة سوا” من صوت لبنان 100.5 مع اندريه داغر وسيدة عرب.

تحدثت كارين عن وضع “تلفزيون المستقبل “نافيةً كل الشائعات التي تتحدث عن بيعه وأكدت أنّها تشعر بالأسف لتعامل بعض الاعلاميين مع هذا الموضوع الحساس من خلال الشماتة: “وضع المؤسسة الاعلامية التي أعمل بها يوجعني في الصميم”.

وفيما لو عادت وتلقت عرض عمل من الـ MTV الذي كان إنطلاقتها في عالم الإعلام، قالت كارين: “اذا كان العرض كثير منيح نعم” واردفت قائلة بانها سعيدة في المستقبل ومرتاحة نفسياً لدرجة كبيرة، فما يجمعهم في المؤسسة هو محبة كبيرة لا تقدّر بثمن.

وعن قلة أصدقائها بالوسطين الإعلامي والفني قالت كارين: “بيقولو عني جفصة ولئيمة، والقصة وما فيها إني ما بعرف بيّض طناجر”.

كارين الاعلامية التي أصبحت ممثلة قالت :” نعم لقد خسرت العديد من العروض، وهناك نجوم ومنتجين وممثلين قاطعوني بسبب انتقادي لهم في برنامج تيلي ستار ،ولكن هذا هو طابع البرنامج”.

وعن البرامج التي يتم تقديمها حالياً على الشاشات قالت كارين بانها مقبولة نوعًا ما، وبأن نسبة الدخلاء في الاعلام تصل لدرجة 8 على 10، وأضافت: “هشام شاطر وذكي، ولكن الخسة كبرت براسو، ولا يحق له انتقاد اليسا بسبب ارائها السياسية، هشام ناجح ولكنه عنيف ويسير كالبولدوزر ولا يتقبل النقد”.

وتابعت: ” بيار رباط مهضوم، جو معلوف ناجح بملعبه، وانابيلا هلال مهضومة بما تقدمه ولكنني لا استطيع أن أقول عنها إعلامية”، وأعلنت أنّها ضد حرب التلفزيونات العلنية المعيبة، وعن دور المجلس الوطني للاعلام تسألت كارين سلامة ممازحة: “ليه في عنا مجلس وطني للاعلام؟ ما معي خبر”.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

كارين سلامة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى