الرئيسية / العرّاب الفني / مسلسل مسافة أمان يبصر النور بين الضجيج والهدوء..تعرّف إلى التفاصيل!
قيس الشيخ نجيب
قيس الشيخ نجيب

مسلسل مسافة أمان يبصر النور بين الضجيج والهدوء..تعرّف إلى التفاصيل!

أقامت شركة “إيمار الشام” للإنتاج الفني مؤتمرها الصحفي لمسلسل “مسافة أمان” الذي سيُعرض بموسم رمضان 2019 وذلك في فندق”Four Season Hotel” في العاصمة السورية دمشق.

ومن خلال المؤتمر تحدث المخرج “الليث حجو” أن مسلسل مسافة أمان يقدم سوريا ما بعد الحرب وكيفية التعامل مع النتائج التي ولّدتها الأزمة، لكن بصورة إيجابية ملتصقة بالمجتمع السوري، وكشف أن سبب تغيير اسم المسلسل يعود لكسر الصورة النمطية للدراما السورية، وأن التصوير سينطلق خلال الأيام المقبلة.

وكشفت الفنانة كاريس بشار عن شخصيتها في المسلسل التي ستلعب دور “سراب”، وقالت: “سراب هي أصعب شخصية أواجهها منذ دخولي عالم التمثيل وأنا خايفة من هالدور وقلقانة”.

قيس الشيخ نجيب عبّر عن فرحته بالعودة إلى سوريا بعد غياب دامَ لعدة سنوات، كما عبّر عن إعجابه بالأبعاد النفسية التي يحمله دور الفنان تشكيلي الذي سيدخل ضمن علاقة حب معينة.

ويلعب الفنان كرم الشعراني شخصية “أنس” وهو ممرض يواجه قضايا فساد مع أحد أطباء المشفى التي يعمل بها.

مسافة أمان مسلسل اجتماعي تشويقي يظهر الواقع السوري بطريقة مختلفة تترك أثر لدى المشاهد العربي بالعموم والسوري بالخصوص، وهو من تأليف إيمان السعيد، إخراج الليث حجو ،إنتاج شركة إيمار الشام، ومن بطولة قيس الشيخ نجيب ،سلافة معمار ،كاريس بشار.

من جهة أخرى يستعد نجيب لمسلسل “الحرملك” ،في حين أن كاريس بشار تُصور مسلسل “دقيقة صمت”، أما المخرج الحجو فأنهى إخراج المسلسل السعودي “سوق الدماء” من إنتاج “MBC Group” لكنه لم يكشف عن التفاصيل ، وانتهى الشعراني من تصوير مسلسل “كونتاك” ، ويستعد لتصوير مسلسلي” الجوكر”و” الحلاج”.

كواليس العرّاب:

طرأت بعض التغييرات في المسلسل، من تغيير اسم المسلسل الذي كان “أرض محروقة” إلى انسحاب الفنان عابد فهد، فأصبح له صدى في الساحة الفنية، وعلى مايبدو أن المخرج الليث حجو يخطو بكل قوة وثقة نحو درب الصورة الإخراجية، وهذا الحال عند الممثل قيس الشيخ نجيب فهو متحمس لأداء هذه الشخصية التي تُلامس جزءً منه. أما عن خوف كاريس بشار فأنه سيُعكس إيجاباً لتقدم أفضل ما لديها.

عمار البري

مسافة أمان – العراب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شاهد أيضاً

عابد فهد

عابد فهد عن دوره في مسلسل “دقيقة صمت” : يشبه روبن هود

تحدّث الممثل السوري عابد فهد عن تفاصيل دوره في مسلسل “دقيقة صمت” الذي يشارك فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *