العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نجيم تتلقى قصرًا من محبيها.. وترقص رقص الملوك بالسيف!

فاجأ اليوم محبو النجمة نادين  نجيم بإعدادهم حفلة ضخمة لها بمناسبة عيد ميلادها قبل حلوله في اليوم السابع من شباط، وهو ما صنع دهشتها و أحدث ضجة جميلة في الشارع الرئيسي لسكناها.

رغم مواعيد التصوير وكثافة عمل الطاقم والممثلين، لم ينسَ فريقها والقاطنين حذوها، عيد ميلاد نادين، حيث قدّموا لها بالونات مذهبة اللون، و قطعة مرطبات كبيرة الحجم بشكل خيالي على شاكلة قصر أبدى ذهولها.

وعبر خدمة الستوري وخدمة منصة نقل الفيديوهات والصور الحية بالانستغرام، نشرت نادين معايشتها للحدث الاحتفالي المفاجئ لها قبل أوان تاريخه، وشاركت جمهورها تفاصيل أجواء عيد ميلادها لحظة بلحظة، ولم تنس إعادة نشر باقات الامتنان ورسائل الحب من جمهورها عبر الخدمة ذاتها.

وظهرت نادين نسيب نجيم ترقص بمهارة بالسيف وسط جو موسيقي و في حلقة دائرية من محبيها تحيط بها، وخصّت الجمهور بنشر لحظة تقسيمها قطعة المرطبات الضخمة بالسيف، لتنهال بعد ذلك التصفيقات وسط مرح كبير لقيامها ذلك دون صعوبات.

وشكرت نادين كامل من أعدوا لها هذه المفاجأة التي تفاعلت معها بروح تفيض شبابًا، وشكرت كل الذين أرسلوا لها هدايا بهذه المناسبة، معلقة:

“😂😂😂😂 اكتر مرة بضحك من قلبي وبرقص وبنبسط مرسي عيدي احلى معكم مرسي على المفاجاة الحلوة كان بدها بريك من التصوير نغير جو”

الجدير بالذكر، أن نادين تخوض تجربة تصوير مسلسل خمسة ونص المقرر لشهر رمضان القادم، ولفتت جمهورها في منشور سابق بأن يحرزوا إسمها هذه المرة في العمل الجديد المنتظر.

محمد الخزامي

https://www.instagram.com/p/BtghWdFHSwV/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=odhdv1nlnyqz

 

 

نادين نجيم – العراب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى