العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تشيد بأغنية محمد حماقي.. هل أشارت إلى خلاف مع آمال ماهر؟

عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام” المخصّص للصور واللقطات المرئيّة، أشادت النجمة السورية أصالة نصري بأغنية “م. البداية” للنجم محمد حماقي.

ونشرت نصري فيديو ظهرت به طاولة عليها عدّة ورود وأقلام وكباية، تعلو به أغنية حماقي الجديدة التي طرحها ضمن ألبومه الموسيقي “كل يوم من ده” المتوفر في الأسواق.

ووصفت نصري أداء حماقي للأغنية بالرائع، كمّا أثنت على اللحن والكلمات، دون أن تتناسى التوزيع “المبهر” مثلما وصفته، لتوّجه تحيّة للنجم المصري في نهاية كلماتها على إختياره الذكي.

وفي سياق متصل، يحقق حماقي نجاحات مُلفتة بألبومه الحالي عبر تصدّره شاشة “يوتيوب” الإلكترونية بأرقامه، وبإحتلاله المرتبة الثالثة في مبيعات مراكز “الفيرجن ميغاستورز”.

العرّاب: يستحق النجم محمد حماقي تلك الإشادة الخاصة بمضمونها من نجمة غنائيّة بارزة بحجم أصالة نصري، وغالبًا ما تصرّ الأخيرة على دعم زملائها عبر نشر أعمالهم الفنيّة عدّة مرات؛ شيء لم نراه حتّى الآن يحصل مع إصدارات النجمة المصرية آمال ماهر الموسيقيّة في آخر ألبوماتها “اصل الاحساس”- رغم جمالها وإثناء النقاد عليها- فهل تمّ التجاهل الكُلّي بسبب خلافات شهيرة بينهما لم تُحلّ حتى اللحظة، أحد أهم أسبابها قيام النجمة السورية بغناء أغنية “الحقيقة”، والتي كان من المقرر ضمها إلى ألبوم ماهر، قبل إبتعاد الأخيرة لشهور عن الساحة الفنية والإعلامية؟!

عبدالله بعلبكي

 

https://www.instagram.com/p/BtgdI3RA7L2/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=n1hvlorvnvuf

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أصالة نصري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى