" /> كارلا حداد تبدأ صفحة جديدة في مسيرتها..ماذا ينتظرنا؟! - Al Arrab
الرئيسية / العرّاب الفني / كارلا حداد تبدأ صفحة جديدة في مسيرتها..ماذا ينتظرنا؟!
كارلا حداد
كارلا حداد

كارلا حداد تبدأ صفحة جديدة في مسيرتها..ماذا ينتظرنا؟!

بعدما ابتعدت عن محطّة انطلاقتها الأولى لسنوات طويلة، تعود مقدّمة البرامج كارلا حداد إلى ربوع شاشة ال “LBCI” لتؤكّد بشكلٍ قاطع انتهاء علاقتها المهنيّة مع قناة ال”MTV”.

وعبر خاصيّة “ستوري” المتاحة في خزنة “انستغرام” على حسابها الرسمي أعلنت حداد عودتها الميمونة للمحطة، في صورة لها كتبت عليها: ” عدت إلى عائلتي ال”LBC”.

خبر انتقالها للمحطّة الأمّ شكّل ردود فعل كبيرة، وتشجيع كثيف من جمهور حداد عبر وسائل التواصل الإجتماعي الذي رحّب بخطوتها.

وفي التفاصيل على الرغم من أنّ القرار جاء سريعاً، إلّا أنّ هذه الخطوة مرتبطة بسبب وجيه. فكارلا كانت قد صوّرت حلقة تجريبيّة لصالح الMTV حول برنامج فكاهي ترفيهي ستقدّمه برفقة الكوميديان ماريو باسيل، إلّا أنّه لم تتمّ الموافقة عليها من قبل إدارة المحطة لعدم حيازة الشروط المطلوبة.

الأمر الذي خوّل كارلا تصوير حلقة تجريبيّة أخرى خاصّة بال “LBC”، وبعد عرضها على القيّمين نالت الموافقة وبالتالي الإتفاق على عودتها للمحطة.

أما عن فكرة برنامجها الجديد فهي من ابتكار حداد وتقديمها، وتشاركها فرقة موسيقية تضم العنصر النسائيّ فقط، وللمرة الأولى نشاهد برنامجاً محلياً خالياً من الشباب. باستثناء الضيوف الذين سيتنوّعون بين رجالٍ ونساء.

من ناحية أخرى، ستُصوّر حداد الحلقات الأولى من البرنامج على أن يبدأ التصوير الأسبوع المقبل. ومن المتوقّع أن يبدأ بث الحلقة الأولى منه أواخر شباط الجاري. ومن المرجّح أن يُعرض البرنامج الترفيهي ليلة الجمعة لمنافسة توقيت “بيت الكل” الذي يقدّمه عادل كرم عبر شاشة ال”MTV”.

العرّاب: لم تتوضّح المشاكل الجوهريّة التي أسهمت بانسحاب كارلا أم باستغناء ال “MTV” عنها كما ردّدت بعض الأقاويل. إلّا أنّ كارلا ستترك فراغاً في مساحة المحطّة وخاصّة في تقديم برنامج “رقص النجوم” حيث باتت جزءاً أساسياً منه ولاقت عليها الثنائيّة مع الإعلامي وسام بريدي، حيث انتظر الجميع إطلالاتها وكانت أناقتها المميّزة محطّ الأنظار.

أليسار جابر 

 

 

 

شاهد أيضاً

حسام حبيب - شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب يُثير حيرة الجمهور حول عودة شيرين عبد الوهاب لوسائل التواصل!

نشر الفنان حسام حبيب صورة جديدة لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب حير من خلالها الجمهور …

اترك تعليقاً