الرئيسية / العرّاب الفني / إليسا ترفع الصوت: الحرق بات أسهل من وجع الحياة في بلدي!
اليسا
اليسا

إليسا ترفع الصوت: الحرق بات أسهل من وجع الحياة في بلدي!

أعربت النجمة إليسا عن غضبها الشديد بعد سماعها الخبر المؤسف، بقيام المواطن اللبناني جورج زريق بإحراق نفسه بسبب تراكم الأقساط المدرسيّة عليه.

وعبر حسابها الرسمي على منبر التغريدات القصيرة “تويتر” عبّرت عن أسفها الشديد لما حصل، مؤكّدةً أنّ هذا أسوأ خبر يمكن أن تسمعه، في بلد أصبح فيه الحرق أهون من الوجع اليومي للمواطن. وأضافت ملكة الإحساس ” الله يساعد كل شخص مسؤول عن عيلة ويحرق قلب كل حرامي أخد لقمة عيشو بالنهب”.

وفي تفاصيل الواقعة، أقدم جورج في شمال لبنان على الإنتحار بحرق نفسه في باحة مدرسة “بكفتين” في قضاء الكورة، بعد عجزه عن دفع الأقساط المدرسية المترتّبة عليه بسبب ظروفه الاقتصادية الصعبة.

والجدير بالذكر أنّ المدرسة رفضت إعطاءه إفادة مدرسيّة، تقضي بنقل ابنته إلى مدرسة أخرى قبل دفع الأقساط المتراكمة عليه بسبب ظروفه المادية. فلجأ الأب لحرق نفسه، كونه لم يحتمل أعباء الأوضاع الإقتصاديّة والغلاء المعيشي. رغم نقله إلى المستشفى إلّا أنّه فارق الحياة سريعاً إثر الحروق البالغة التي أصابته.

العرّاب: تستمرّ ملكة الإحساس بالتأكيد أنّها ليست ملكة الإحساس الموسيقي فحسب، بل أيضاً الإحساس الإنساني المُرهف الذي يجعلها لا تفوّت قضيّةً مهمّة، دون الإدلاء بموقفها وإطلاق الصرخة المحقّة، في وجه من حرموا اللبنانيين سلامهم اليومي، وأبسط حقوق العيش الكريم. إليسا من جديد تلامس وجع الآخرين ولا توفّر منبرها التأثيري في التعبير عن معاناة شعبها.

أليسار جابر 

 

إليسا – العرّاب

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شاهد أيضاً

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون مسك ختام مهرجان الياسمين في دمشق – صور

بليلة حماسية وبتفاعل سرق الأنظار اختتم النجم السوري ناصيف زيتون فعاليات مهرجان الياسمين المُقام في …

اترك تعليقاً