العرّاب الفنيشاشة

لطيفة تطلّ بوجه جديد وتسرد حكايتها مع النجم وائل جسار – فيديو

عبر “حكايات لطيفة” طلّت النجمة لطيفة التونسية التي حققت معادلة الإنتشار العربي بزمنٍ لم تصل جبروت العولمة بها بعد إلى حدّ إزالة الفواصل الجغرافيّة، على جمهورٍ شاهدها عبر قناة “dmc” المصريّة.

بخفتها ثمّ رصانتها غير روحها المرحة الممتزجة بوقارٍ عُرفت به خلال عطاءاتها الفنيّة المستمرة لعقود، قدّمت لطيفة تجربتها الجديدة في حلقتها الأولى مع النجم اللبناني وائل جسار الذي زاد بتواضعه من رقي اللحظة التلفزيونية، ومن سلاسة وصولها إلى المشاهد المتحمّس لذلك اللقاء الفني.

تقوم فكرة “حكايات لطيفة” على عدّة محاور غنائيّة وحواريّة خاصة بمسيرة النجم المستضاف المُشكّلة بمجمل إصداراته وحفلاته ومحطاته الفنيّة، وحلّ جسار كعيّنة أولى أُسقطت عليها المغامرة الجديدة التي تخوضها النجمة التونسيّة بشغفِ العودة إلى الشاشة الصغيرة.

بجانبه، تحدّث جسار خلال إستضافته عن علاقته بزوجته التي إستمرت لسنوات قبل زواجهما، وعن أسرته المتواضعة التي ترعرع بين أجنحتها، وعن بدايته الفنيّة اللامعة، ثمّ سرعة إنتشاره كنجم لبناني أول في الأسواق المصرية، دون أن يتناسى التذكير بعلاقته الجميلة الجامعة مع النجمة المستضيفة.

بدت حلقة أمس جميلة بأطوارها، غير قابلة لمرور عابر، قد تمهّد لبرنامج عليه أن يستحق حمل إسم “لطيفة” بثقل أرشيفها على عاتقيه.

عبدالله بعلبكي

https://youtu.be/HWv9YY2l5Bk

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

لطيفة التونسية – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى