العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب وأجمل قصة حب مع الجمهور في هلا فبراير وتتصدّر الترند – فيديو

ضمن سلسلة حفلات مهرجان “هلا فبراير” الذي يُقام في الكويت، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بالتعاون مع الفنان عبدالله الروشيد يوم أمس حفلاً غنائياً مميزًا، وهو من تنظيم شركة روتانا.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لقطات من الحفل وسط تفاعل كبير وحشود جماهيري، حيث تميزت بتقديم باقة من أجمل أغانيها، وكانت عبد الوهاب قد ارتدت فستانًا لونه أسود وفضي وأطلت بتسريحة شعر مميزة.

شيرين غنّت لأول مرة بعض أغنيات ألبومها الجديد “نسايّ” على المسرح، لا سيما أغنية “تاج راسك” التي لاقت رواجًا كبيرًا عبر الإنترنت.

كما تمكنت عبد الوهاب من تصدّر الترند على تويتر في بعض الدول العربية، حيث كان الجمهور يتفاعل مع حفلها مباشرةً على مواقع التواصل.

ومن ناحية أخرى أطلقت شيرين عبد الوهاب كليب “حبه جنة” من ألبوم “نساي” يوم الجمعة 1 فبراير، وحقق الكليب أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال أسبوع واحد من طرحه عبر يوتيوب.

وكانت قد نشرت إدراة “MBC” برومو لحلقة شيرين ضمن برنامج “تخاريف” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وعلى مايبدو تحدثت عبد الوهاب عن تصريحات جديدة سنراها يوم الاثنين.

العرّاب: شيرين تلمع في كل مرة تظهر بها على المسرح، فهذا دليل على تألقها في الساحة الغنائية، وتتفوق أيضًا في طرح أعمالها سوءاً أكانت أغاني منفردة أو ألبوم كامل.

https://twitter.com/mostafasaad444/status/1093625159666282497

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شيرين عبد الوهاب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى