الرئيسية / العرّاب الفني / كارول سماحة تشعل مسرح دار الأوبرا الأوكرانيّة..وترفع إسم لبنان وعلمه بصوتها!
كارول سماحة
كارول سماحة

كارول سماحة تشعل مسرح دار الأوبرا الأوكرانيّة..وترفع إسم لبنان وعلمه بصوتها!

تألّقت النجمة اللبنانية كارول سماحة ليل أمس على مسرح دار الأوبرا الأوكرانيّة، في واحدة من كبرى الأوبرات الأوروبيّة التي أُقرِّت تحديداً في العاصمة كييف في السابع من فبراير.

صاحبة الصوت المرهف أبهرت الحضور الذي جاء كثيفاً لمشاهدتها، وسماع تحفها الموسيقيّة حيث تفرّدت كارول بغناء اللهجتين الفرنسيّة والإنكليزيّة إلى جانب العربيّة طبعاً. حيث رافقها على الآلات 90 عازفاً من الأوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو Volodymyr Sirenko.

أشعلت تلميذة المدرسة الرحبانيّة الأشهر موسيقيّاً، مسرح الأوبرا الأوكرانيّة بغناء أشهر الأغاني الأجنبيّة المحبّبة إلى قلوب الجمهور، مثل “je t’aime” بالإضافة إلى غنائها لأغنية فيلم Titanic للنجمة سيلين ديون وهي الأغنية ذات الشعبيّة القصوى عالمياً. أحدث تميّز كارول بالآداء وإتقانها للنوتات الغربيّة، تفاعلاً كبيراً وتصفيقاً حارّاً من الجمهور الأوكراني.

إطلالة كارول ممثّلةً بلدها لبنان كانت بغاية الأناقة، فأطلّت على المسرح بثوبٍ رسميّ خمريّ اللون، مفتوح الأكمام مع تسريحة شعرٍ بسيطة تلائم المناسبة. حيث ظهر وراءها العلم اللبناني مرفرفاً على الشاشة العملاقة.

وعبر حسابها الرسمي على منبر “تويتر” للتغريدات القصيرة، نشرت الفنانة صور الحفل الضخم وأرفقتها بتعليق” ليلة تستحق التذكّر”.

الجدير بالذكر أنّه خلال تواجدها في أوكرانيا، لبّت النجمة اللبنانية كارول دعودة السفير اللبناني علي ضاهر على العشاء بحضور نخبة من الشخصيات السياسية والإجتماعية. حيث قام السفير ضاهر بتكريمها، على مجمل أعمالها ونجاحاتها المتتالية في عالم الفن اللبناني والعربي.

وكانت سماحة نشرت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا خاصة من حفل العشاء، الذي جمعها بالشخصيات الدبلوماسيّة والسياسيّة في مطعم لبناني الأصل. وشكرت بتعليقها السفير اللبناني على تكريمها.

العرّاب: فعلتها النجمة كارول سماحة وحقّقت نجاحاً باهراً بوقوفها على واحدٍ من أعرق المسارح العالميّة، وهكذا أصبحت من النخبة القلائل الذين نالوا هذه المرتبة من التقدير العالمي ومثّلوا لبنان خير تمثيل.

أليسار جابر 

 

 

 

 

كارول سماحة – العرّاب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شاهد أيضاً

نادين نسيب نجيم - وائل جسار

نادين نسيب نجيم تتلقى رسالة حب وإعجاب من وائل جسار!

عبّر الفنان اللبناني وائل جسار عن إعجابه الكبير بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والأداء الذي …

اترك تعليقاً