العرّاب الفنيمشاهير العرب

سيرين عبدالنور تضجّ جمالاً في دبي.. تتكرّم ويُصفَقّ لها مرّتين!

تألّقت النجمة سيرين عبد النور بأحدث إطلالاتها في مهرجان “ضيافة DIAFFA” حيث حضرت كضيفة تمّ تكريمها على مجمل مسيرتها الفنية التي ناهزت العشرين عاماً.

بدت سيرين كالملكة في هذه المناسبة المميّزة، فتأنّقت بفستان شفاف من طراز الحوريّات، يحمل توقيع لابورجوازي الشهيرة بعالم الأزياء. واعتمدت تسريحة غير مبالغة في الشعر، ليضجّ وجهها بمكياجٍ صاخب، فخطفت بجمال طلّتها أنفاس الحضور وسط تصفيقٍ حار. ويعود الفضل بتنظيم إطلالتها لخبير المظهر سيدريك حداد.

الحفل التكريمي تحت عنوان ضيافة نظّمه الدكتور ميشال ضاهر، في فندق ومنتجع أتلانتس في إمارة دبي. وهو القيّم على مهرجانات BIAF التي خصّصت في بيروت.

سيرين التي حضرت الحفل برفقة زوجها الرياضي فريد رحمة، بحضور نخبة من الوجوه الإعلاميّة والفنيّة والدبلوماسيّة. قدّمتها الإعلاميّة زينة اليازجي بكلمات مفعمة بالحب والتقدير لفرادتها كنجمة، فأثنت على اختلافها واجتهادها في حقلي التمثيل والغناء.

وفي كلمتها بعد استلام جائزتها التكريميّة، شكرت عبدالنور الحضور والقيّمين على مهرجان ضيافة. وعبّرت عن سعادتها بأن تُكرّم على أرض دبي للمرّة الأولى.

وفي حديثٍ إعلامي جرى على هامش الحفل، أفصحت سيرين عن أجواء إيجابية جداً في تصوير مسلسل الهيبة، الذي ستكون بطلته في جزئه الثالث المنتظر لشهر رمضان 2019. وأبدت استغرابها من انتشار بعض تفاصيل حلبة التصوير إلى الإعلام. تحديداً عند سؤالها عن حقيقة تصفيق فريق العمل لها، على أدائها أثناء تصويرها مشهداً قوياً إلى جانب النجم تيم حسن حيث أكّدت صحّة الحدث بضحكةٍ وتفاجؤ.

العرّاب: سيرين عبدالنور تثبت في كلّ إطلالة أنّها نجمة من ذوق رفيع، تستطيع جذب كافّة الأنظار إليها. بالإضافة إلى حفاظها على دوام مسيرتها المهنيّة التي صنعتها باحتراف، فحافظت على تصدّر الصفوف الأولى في أهمّ الأعمال الدراميّة التي خاضتها. كما كرّست لها موهبتها الغنائيّة أسهماً عالية عند الجمهور.

أليسار جابر 

 

https://www.instagram.com/p/BtoRNAXH1F3/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1au1xw0p1s7u

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

سيرين عبد النور – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى