العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد حماقي يحصد الملايين في أيام..كم بلغت ثروته؟ – بالأرقام

أصدر الفنان المصري محمد حماقي ألبومه الجديد الذي يضم 20 أغنية ويحمل عنوان “كل يوم من ده”، وذلك في يوم الواقع في 24 يناير.

الألبوم حقق نجاحًا واسعًا عبر “يوتيوب” وتطبيق “أنغامي” ،ولقيّ تفاعلاً كبيرًا من الوسط الفني والجمهور العربي بشكل عام بالإضافة لمتابعينه ومعجبيه الذين يواكبون أحداثه لحظة بلحظة.

وحقق حماقي نسب مشاهدة عالية، حيث تصدرت أغنية “م البداية” الترندات في الوطن العربي وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، لتأتي أغنية “خذني إليك” وتحقق أكثر من 4 ملايين ونصف مشاهدة، ثم أغنية “قالوا عنك” التي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

كل يوم من ده، ياستّار، بقيت معاه، قدام الناس، الحكاية حكياتنا، ياغربة، صور، خلينا زي ما احنا وراسمك في خيالي، تلك الأغاني لم تتجاوز حدود المليونين والنصف مشاهدة، في حين أن أغاني كفاية حلول وسط، يزلزل، واعمل إيه، لاعتاب ولا حيرة، عيوني سهرانة، ليلى وراضيني حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر يوتيوب، أما أغنية عاش من شافك لم تخطو نحو المليون وحققت أكثر من 900 ألف مشاهدة.

من ناحية ثانية بلغت نسبة استماع لأغاني “كل يوم من ده”، “م البداية” هي الأعلى على تطبيق “أنغامي” حيث تم سماعها من قِبل أكثر من مليون ونصف مستمع، أما أغاني “يزلزل”، “ليلى” و”عيوني سهرانة” وصلت إلى أكثر من 800 ألف مستمع، وباقي الأغاني تراوحت بين 300 ألف و 700 ألف مستمع لهم.

وفي مجمل نسب المشاهدة على اليوتيوب وأنغامي، حصد ألبوم حماقي أكثر من 55 مليون مستمع بدون أي فيديو كليب خلال أسبوعين فقط.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

محمد حماقي – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى