الرئيسية / العرّاب الفني / هيفا وأحلام تتنافسان في هذا الإبتكار.. فمن يفضّل الجمهور؟ – صور
هيفا وأحلام
هيفا وأحلام

هيفا وأحلام تتنافسان في هذا الإبتكار.. فمن يفضّل الجمهور؟ – صور

هيفا وأحلام تتنافسان في هذا الإبتكار.. فمن يفضّل الجمهور؟ – صور

يبدو أنّ موجة ابتكار العلامات التجاريّة الخاصّة بالنجمات أصبحت شغلهنَّ الشاغل، فبعد إعلان النجمة هيفا وهبي عن صدور علامتها الخاصّة بالأزياء تحت إسم Beau Voyou، حذت فنانة الخليج أحلام حذو الأخيرة، لتعلن بدورها عن اهتمامها بتسويق مستحضرات تجميليّة تحمل إسمها.

وبشغفٍ كبير منها لإعلام جمهورها، عبر حساباتها الرسميّة على منبري “تويتر” للتغريد السريع وخزنة “انستغرام” للصور والفيديوهات المرئيّة، أفصحت أحلام عن أنّها ستكون أوّل مطربة عربيّة سيكون اسمها عالمياً في عالم المكياج وأنّها ستتميّز بماركة خاصّة تحمل اسمها. وطلبت إلى محبّيها أن ينتظروا مفاجآتها القريبة.

وانقسمت تعليقات رواد المواقع حول خطوتها هذه في مجال مستحضرات التجميل، بين داعمٍ ومستخفّ بفكرتها.

وكانت أحلام قد بدأت بتحميل بعض الصور للمنتجات التي وُقّعت بإسمها كعلامة ترويجيّة فارقة منها عطرٌ نسائي خاص. ومستحضر آخر من “البخور” للشعر والبشرة.

الجدير بالذكر أنّ اهتمامات أحلام بالموضة حكايتها ليست جديدة، فهي تملك متجراً خاصّاً للأزياء وبات مشهوراً في الوسط الفني. والكلّ يعلم ذوقها الخاص بالأزياء الذي قد يعتبره البعض مبالغاً فيه.

وتستمرّ أحلام بحصد أصداء نجاح أغنيتها الأخيرة “أبرحل”، التي حقّقت ما يتخطّى المليون مشاهدة عبر قناتها على موقع الإحصاءات الرقميّة لنسب المشاهدات “يوتيوب” في غضون أسبوع واحد.

العرّاب: ليس غريباً أن تستغلّ النجمات شهرتهنّ لتحقيق مكاسب ماديّة ومعنويّة خاصّة، بعيداً عن الإصدارات الفنيّة. فالشهرة تفتح لهنّ آفاقاً كثيرة قابلة لإبراز هويّات جديدة بطابع مختلف، فيما يخصّ الموضة والأزياء والمستحضرات التي تحتاجها كافّة النساء خدمةً لجمالهنّ. إلّا أنّ المنافسة بين أحلام وهيفا وهبي تستحقّ التوقف عندها لطرح الفرضيّات، من منهما التي ستنجح خططها التسويقيّة وتحقّق استقطاب جمهورها؟

أليسار جابر 

 

 

هيفا وأحلام – العرّاب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شاهد أيضاً

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تخرج عن صمتها بعد الإشاعات وتكشف حقيقة مرضها!

بعد الأخبار التي تمّ تداولها مؤخراً عن دخولها المصحّة النفسية دون إرادتها، خرجت المغنية بريتني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *