العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي وتفاصيل تنشر لأول مرة عن كليبات ألبومها الجديد – فيديو

كشف المخرج إيلي السمعان الذي أخرج الأغاني العشرة ضمن ألبوم “كده باي” للفنانة اللبنانية نوال الزغبي في مقابلة له مع برنامج “Trending” تفاصيل أكثر عن الألبوم الذي سيُصدر في عيد الحب 14 فبراير.

وحسبَ السمعان فأن الأغاني لن تظهر على طريقة كلمات، إنما ستكون كما يشاهده الناس حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي لكن بطريقة متطورة أكثر”Lyric Video” ، وتم تصوير الأغاني العشر في موقع تصوير واحد وهو عبارة عن قصر مهجور، موجود في “عاليه” في إحدى المناطق الجبلية في لبنان.

الزغبي ستطل بلوك مختلف في كل أغنية، حيث قال السمعان : “الألوان مختلفة عن بعضها بالإضافة للأفكار التي تم تنفيذها، وتم العمل على كل غرفة بالقصر حتى تم تصوير الفيديوهات”.

واعتذر السمعان من نوال لأنه جعلها تبرد أثناء التصوير، وهذا بسبب العواصف الجوية التي واجهت فريق العمل.

“إيلي” عبّر عن فرحته بردة فعل الجمهور مع أغاني “محاية” و”كده باي” التي كان من المقرر تصويرها في الخارج، لكن السمعان اضطر إلى تغيير “Story Board” أكثر من مرة بسبب الأحوال الجوية ونقلها إلى داخل القصر، أما الزغبي فحققت السرعة في الأداء بتعاونها مع المخرج في التصوير، فهو لم يتوقع سرعتها في تغيير الملابس ووضع المكياج.

كما أشار السمعان إلى المسؤولية التي يحملها تجاه الألبوم خاصةً أنه الألبوم الأول منذ عام 2015، وأنه ليسَ كليب واحد بل عشرة كليبات مختلفة عن بعضها، أما الزغبي فلها مسيرة فنية قديمة لذا فقد واجه صعوبات لتقديم شيء جديد لها.

العرّاب: تعمل الزغبي على خطة تسويقية ترويجية صحيحة تعتمد التشويق والإثارة، بالإضافة أنها تلقى تفاعل كبير من الجمهور العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجميع ينتظر يوم الخميس 14 فبراير.

عمار البري

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نوال الزغبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى