العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تسبّب مها المصري بدعوتها خلافًا بين ناصيف زيتون ويارا وآدم؟

عبر حسابها على موسوعة “انستغرام” للصور واللقطات المرئيّة، عبّرت الممثلة السورية مها المصري عن سعادتها بتلقيها دعوة حضور لإحدى حفلات عيد الحب المقامة في العاصمة السورية دمشق، وتحديدًا في “Damsco Gala”.

وأرفقت المصري تلك السعادة بصورة ترويجية للحفل الذي ستحضره؛ ببطاقة مخصّصة للصف الأول “VIP”، وسيجمع النجوم الثلاث ناصيف زيتون ويارا وآدم.

من ناحيتهم، أبدى بعض المتابعين إنزعاجهم من إستحلال زيتون لكل مساحة الصورة المروّجة لحفل الحبّ، والإكتفاء بعرض إسمي يارا وآدم في أسفلها، نظرًا لنجوميتهما ومسيرتهما المميزة، حتّى لو أحدث النجم السوري خرقًا مؤخّرًا في تصنيفات الساحة الفنيّة بعدّة أعمال متفوّقة.

العراب: تُكثر المشاكل عادةً بسبب الصور المروّجة للحفلات الغنائيّة المشتركة للنجوم، فغالبًا ما يفضّل بعضٌ منهم التصدّر بصورة أكبر حجميًا من صورة النجم الآخر، أو إلغاء صورة الأخير تمامًا عند نشر تفاصيل الحفل المشترك معه عبر حساباته الشخصيّة، أمر حدث سابقًا عندما أزال البوب ستار رامي عياش صورة قمر وإسمها من “البوستر”، في حفلهما المشترك المُقام العام الماضي في سوريا كذلك، وعندما إختلف النجم زياد برجي مع النجمة المصرية شيرين بسبب رفض الأخيرة عرض صورتهما بتساوٍ خلال حفلهما المشترك.

عبدالله بعلبكي

https://www.instagram.com/p/Btv9FTMHFYI/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=dny7egmm5kh5

مها المصري – العراب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى