العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيفا وهبي تطلق أوّل “جاكيت” من مجموعتها.. فهل تدعم أزياؤها المثليين؟!

هيفا وهبي تطلق أوّل “جاكيت” من مجموعتها.. فهل تدعم أزياؤها المثليين؟!

بعد إطلاقها خطّها الخاص بالأزياء تحت مسمى “Beau Voyou”، اعتمدت النجمة هيفا وهبي إعلان نماذج من منتوجات علامتها التجاريّة شيئاً فشيئاً. عبر إبراز كل قطعة أو موديل بطريقة مختلفة. وقرّرت وهبي البدء بجاكيت جلديّة مثيرة للجدل تحاكي الميول المثليّة.

وعبر حسابها الرسمي في خزنة “انستغرام” للصور الموثّقة واللقطات المرئيّة الحيّة، أودعت وهبي صورة لجاكيت من الجلد الأسود، التي تميّزت بتصميمٍ خاص على الظهر حيث تتدلّى شرائط تحمل ألوان قوس القزح التي تمثّل شعاراً خاصّاً بالمثليين جنسيّاً.

وكتبت باللغة الإنكليزيّة تعليقاً مرفقاً بالصورة وهو أشبه برسالة تأثير مفادها: “لا يوجد شيء عشوائي، ولكن كل شيء لديه زمنه الخاص، وهناك وقت لكلّ شيء، على الأقل في عالمي الخاص. وأنّ ماركة “Beau Voyou” هي بفخر منتج لبناني مصنوع بمهارات وحرف يدويّة، أُنجزت بحبّ للرجال والنساء”.

وأضافت: “المساواة بالنسبة لي مسموح بها طول الوقت، لذا استعدّوا لطرح مجموعة تصميمات خاصة بكم.. انتظروا للاحتفال بحب لا حدود له، وبدأ العد العكسي”.

وختمت هيفا بالقول: “من قلب بيروت لكل العالم، رسالة حب بكل ألوانه لكل شب وصبية بِآمنوا بالحب”.

انهالت التعليقات على الصورة حيث انقسمت بين منتقدين بشدّة لموقف وهبي بالأحرى لتصميم “الجاكيت” المذكور، الذي اعتبره رواد الموقع أنّه ترويج للمثليّة. فيما شكرها البعض على تبنّيها هذه القضيّة وإزالتها الحواجز الإجتماعيّة بين الأشخاص. وشدّد بعضهم الآخر على وضع رموز العلم الملوّن، الذي يمثّل ألوان قوس القزح ليربطها بالصورة وكلام وهبي.

العرّاب: يبدو من رسالة وهبي أنّها منفتحة على جميع شرائح المجتمع، وأنّها لن تخصّص خطّها في الأزياء التي تحمل اسمها كعلامة مسجّلة بفئة معيّنة من الناس. لذا توجّهت بكلامها للجميع حتى على المستوى الجغرافي الخارجي. موقف هيفا يحمل رسائل مبطّنة، بوجوب حصول كلّ أطياف المجتمع على حقوقهم في الموضة، فهل تقصد دعم المثليين في امتلاك خطّهم الخاصّ من التصاميم التي تعبّر عنهم بشكل خاص؟!

أليسار جابر 

هيفاء وهبي – العراب

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى