العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري ردّت بطريقة مبطّنة على زياد الرحباني.. فهل أساءت إلى الرحابنة؟

كعادتها تترك الفنانة أصالة نصري جدلاً أينما حلّت، فتصريحها الأخير عن الفنان زياد الرحباني ضمن إطلالتها الإعلاميّة في برنامج ‏“Carpool Karaoke” الذي يقدّمه هشام الهويش، أحدث ضجّة عير منصّات التواصل الإجتماعي.

أمّا الفيديو الخاص بتصريح أصالة النّاري فتمّ تداوله من قبل رواد المواقع، والإعلاميين كنيشان وريما نجيم الذين نشروا موقف أصالة عبر حساباتهم الرسميّة على منبر “تويتر” فلم يعلّق نيشان واكتفى بذكر أسماء الفنانين. أمّا ريما نجيم فقالت بأنّ أصالة “كلّ ما تحكي كلمة بتوقّع حالها بورطة.. بس هيدا رأيها”.

في المقلب الآخر، اعتبر الكثيرون أنّ كلام أصالة جاء كمجرّد ردّ على رأي الرحباني السلبيّ بصوتها. واعتبروا أنّ ردّها جاء راقياً، وهي عبّرت فقط عن رأيها. بالمقابل كان رأيه جارحاً بنظر البعض وخاصّةً معجبي أصالة.

وفي تفاصيل اللقاء توجّه هشام لأصالة بسؤالها لماذا لم تغنّي لهذين الإسمين: كاظم الساهر وزياد الرحباني؟ فكان من الأخيرة أن ردّت “أُحبّ كثيراً أن أغنّي لكاظم، لكن الإسم الثاني لا يستهويني إطلاقاً، لا على المستوى الشخصي ولا على المستوى الفنّي”. وأضافت نصري، أعرف أنّ الدنيا يمكن أن تقوم وتقعد بعد كلامي، واصفةً الأمر بالعادي.

الجدير بالذكر، أنّ زياد الرحباني كان قد أبدى رأيه بكلّ صراحة، عند سؤاله عن أصالة في إحدى مقابلاته، فقال أنّ صوتها مجرّد صريخ وأنّها “تقطع رغيف الخبز بصوتها” واصفاً حدّته.

العرّاب: ردّ أصالة جاء متجاهلاً لقيمة فنيّة بحجم زياد الرحباني، على الرغم من حقّها الكامل في إبداء رأيها إلّا أنها لم تتلفّظ بإسم زياد حتّى، وكان هذا مستقصداً منها لتجاهل ذكره نهائيّاً. ولا يمكن المقارنة بين حكمها عليه وحكمه عليها فلكلّ من الفنانين مقامه عند الجمهور، ونظرته الخاصّة في الفن والذوق الموسيقيّ. ورغم نقد زياد اللاذع وتطرّفه بتناول الأشياء أحياناً. إلّا أنّ أصالة لم تخدش بردّها هذا الذوق العام ولم تُجرّح بالرحباني. لكن على ما يبدو أنّ أصالة تناست تاريخ العائلة الرحبانيّة العريق، ونسيت أنّ زياد شريك السيّدة فيروز بالموسيقى، وتاريخهما الفنّي الغني عن أيّ شهادة تُذكر.

أليسار جابر 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

أصالة نصري_العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى