العرّاب الفنيمشاهير العرب

في عيد الحب إليكم أبرز إطلالات النجمات..من هي الأكثر أناقة؟ – صور

في عيد الحب إليكم أبرز إطلالات النجمات..من هي الأكثر أناقة؟ – صور

يبدو اللون الأحمر مجحفاً باستحواذه على كل ما يرمز للمشاعر والأشياء الجميلة. إلّا أنّ رمزيّته ترتبط بأثمن الأشياء في حياتنا كالقلب والدم والورود، التي انبقثت من التراب بعدما اختلط بدم الإله أدون لتزهر شقائق النّعمان، وكانت أولى الورود الحمراء.

فغدا الأحمر سيّد الحبّ في كلّ زمانٍ ومكان من دون منازع، فأيّ مقارنةٍ معه أو مبارزته للون آخر ستُفشِل الأخير.

حكاية الأنثى مع الأحمر ليست بجديدة، بل هي علاقة عشق لا تنتهي صيحته. فهو الذي يليق بكافّة مناسبات الفرح والحبّ والجمال والإحتفال. وهناك مقولةٌ شائعة في عالم الأزياء، بأنّ الأحمر يمتصّ كلّ التعب وعيوب الوجه ويعكس عليه إشراقة الفرح.

إطلالات النجمات بالفساتين الحمراء غالباً ما تكون خياراً لافتاً في عيد الحبّ، والأكثر جرأة بين جميع الألوان الأخرى. حيث ظهرنَ بمنتهى الأناقة وبأنوثةٍ صنّفت الأكثر جدلاً حين تزيّنت بلونٍ ناريّ صارخٍ .

تحرص نجمات الفن بين غناءٍ وتمثيل على التأنّي في انتقائهن للفساتين الحمراء، فليس كلّ ما هو أحمر قد يليقُ بهنّ. لذلك تلجأ الفنانات إلى اختيار الأذواق الرفيعة في التصاميم. حيث اختارت كلّ من إليسا ونوال الزغبي ونانسي عجرم وكنده علوش، المصمّم اللبناني العالمي لتوقيع إطلالاتهنّ بالأحمر في غالبيّة مناسبات عيد الحبّ.

وأبرز إطلالات النجمات الأكثر شهرة في الوطن العربي نضعها في متناولكم. لتختاروا من برأيكم صاحبة الإطلالة الأجمل في عيد الحب؟ ويبقى الأحمر لون الحبّ والدفء في كلّ أطيافه.

أليسار جابر 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

عيد الحب _ العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى