الرئيسية / العرّاب الفني / في عيد الحب.. هذه أقوى تصريحات النجوم عن الحبّ.. تعرّف إليها – فيديو
رسائل عيد الحب
رسائل عيد الحب

في عيد الحب.. هذه أقوى تصريحات النجوم عن الحبّ.. تعرّف إليها – فيديو

في عيد الحب .. هذه أقوى تصريحات النجوم عن الحبّ.. تعرّف عليها!

تظل تصريحات النجوم عن الحبّ هي الأكثر بحثًا وجدلاً، فلا يكفي الجماهير أن تسمع منهم أغاني الحبّ وحدها، بل أيضا تريد أن تعرف آرائهم في الحبّ ومواقفهم منه.

العراب يستعرض لكم في عيد الحب أهم ما باح به النجوم عن الحبّ واختلافاتهم ورؤاهم حول هذا الموضوع الأكثر حديثًا.

إليسا:

في إحدى حفلاتها التي تمّت في عيد للحبّ، صرحت النجمة إليسا عن موقفها من يوم عيد الحبّ، قائلة بأنّ الحب لا يختزل في حبّ شخصٍ واحد. إنه حبّ العالم من حولك، وحبّ ما تقدمه على الدوام وما تضيفه، كما استنكرت فكرة أن يكون عيده “يوما تحسيسيًّا” لمشاعره، لأنه يعاش في الواقع في كل يوم وكلّ لحظة، معبّرة:

“مانو نهار تيعنيلك، ما ناطرة هالنهار تيعنيلي، الحب فيك تعبر عنو كل يوم، كل دقيقة، مش بس حب الحبيب، حب كل شي، أغانيك، ألبومك، العالم، كل الوقت بيعنيلي الحب، الحب أنواع مش إنو لشخص واحد”.

كما قالت “ملكة الإحساس” في برنامج “الحكم” مع الإعلامية وفاء الكيلاني في تصريح شهير عن الحب:

“إنتي لمن تحبّي شخص ما بتجزئيه، مش شرط يكون ذكي لتحبيه، مش شرط يكون شيك تتحبيه، مش شرط يكون حلو لتحبيه، بتحبيه كلو يعني، بتحبيه كشخص”.

نانسي عجرم:

بالمقابل، تذهب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى رفض فكرة حبّ التملك في الحبّ معتبرة أن الحبّ هو في أساسه قائم على اختيار شخصين لبعضهما بكامل إرادتهما الحرّة، ومن دون أن يسعى أحدهما لامتلاك الآخر وذلك ما يحافظ على الاستقرار وعلى عدم الطلاق في حال كانا هذان الشخصان متزوجان، وقالت نانسي في حوار لها مع الإعلاميّ نيشان:

“لما نصير نفهم مضبوط معنى الحرية ببطل في طلاق. لما اتنين بيحبو بعضن كتير وبيتزوجو مش معناتا أنا اشتريتو وهو اشتراني، مش معناتا نحنا ملكنا بعض نحنا اخترنا بعض بس ما ملكنا بعض”.

كارول سماحة:

من ناحيتها، لا تختلف الفنانة كارول سماحة في وجهة نظرها عن نانسي في الحبّ، مؤكدة أن تلقي الحبّ وأخذه يكون حسب الشخص الذي نحبّه قائلة في حوار منطقي لها:

“الحب حسب الشريك، في شريك يخليكي تحسي إنو إنتي بقيد وفي شريك يخليكي تحس أنو أنت في حرية”.

شيرين:

أما الفنانة شيرين، فتفضل أن تعيش مراحل الحبّ مطلقة وبمشاعر حالمة كما هي، فالحب بالنسبة إليها يعني أن تحب أحدا بمشاعر إلى أقصاها وبقوتها وأن تقتسم معه كل ما يشعر به من فرح أو حزن، مصرحة:

“أنا شخص يحب أوي، يحب ويحب لحد ما جلدي يكرمش، نفسي حبيبي أو زوجي يفضل معايا يعني روحي تبقى مرتبطة بروحو، لو هو جرالو حاجة، أنا كمان يجرالي حاجة، أنا الحب عندي كده”.

أنغام:

من جهتها، تتبنى الفنانة أنغام رأيا آخر عن الحب، يتلخص في مفهوم النضج العاطفيّ، فرغم اندفاع الحبّ الكبير بين العشاق في عمر الشباب ودقات قلوبهم المؤكدة لمشاعرهم تجاه من يحبون، تشدد أنغام على فكرة الإيمان بقلبك وبمشاعرك عندما تكون في عمر ناضج حقًّا، مشيرة إلى أن عمر الثلاثين هو الوقت الحقيقي للشعور بالحبّ دون شك، وقالت أنغام في حوار لها مع عمرو أديب في برنامج كل يوم جمعة:

“تبقى في العمر دا فاهم نفسك، وعارف إنت عايز إيه ومحتاج إيه، داه هو اللي بيبقى وقت الحب الحقيقي، ومايضحكش عليك، عدينا يعني المراهقات والتخيلات والمطبات، هو كان بدق زمان بردو بس إنذار خاطئ أو حاجة زي كدة، فأفتكر الوقت داه هو الوقت المضبوط”.

نجوى كرم:

أما الفنانة نجوى كرم فقد سبقت الجميع بقولها أنّ تقاسم الحبّ مع أحد، يعيده لك أضعافًا، وأن واهب الحب لا يخسر في حال أعطى حبه ولم يرده الآخر له، وقالت صاحبة “لشحد حبك” في حوار لها بأحد البرامج:

“الحب بيعطيكي مش بيطلع منك، عمرو الحب لمن بيطلع منك بيكون طلع، بتكوني أخدتيه عشر أضعاف، الحب لما بيطلع يكون أخذ كتير. إذا حبيتك أو حبيتو إذا قبلتي المحبة بترجعلي المحبة اللي عطيتك ياها ومحبتك، بس إذا ما انت ما قبلت لمحبة بدها ترجعلي محبتي، وانتي اللي فيكي بيضل فيكي”.

كاظم الساهر:

وفي رأي لا نملك إلا أن نحترمه، يشدد الفنان كاظم الساهر على أن الحبّ اهتمام وواجب، وأن نهتم لتفاصيل وإطلالة الشخص الذي نحبه، وأن نقدم له إعجابنا عندما نراه يتحلّى بشيء جديد يرتديه، ذاهبا في الاعتقاد أن القلب لا يستطيع أن يحب شخصين في الوقت ذاته معترفًا باستسلامه التام للحب:

“الحب يموتك، الحب دمك ياخده لكن أنا رجل أحب وحده، ما يسعدني أكون مع حبيبتين، ما رح أسامح نفسي إذا دخلت البيت بدون ما أبوس راسها وإيدها، أو ما سامح نفسي إذا ما سمعتها كلام حلو الصبح، انتبه عليها إذا لابسة شيء جديد، تسريحة جديدة..”

ماجدة الرومي:

ويبقى للفنانة ماجدة الرومي تركيزها على الحبّ من منطلق ما تقدمه من أغانٍ، حيث تربطه بالسلام والمحبة الكبرى، لأنه لا يُرادف إلا السلام وهو ما ينقصنا في عالم يسوّد برغم إدعائه للحب حسب منظور قولها.

وقالت ماجدة في إحدى حواراتها:

“الحبّ.. هيدا موضوع لازم يكون حاضر بحياة الناس لمن يبطل يكون في حب بيكون فتنا بالسواد المطلق، ومنشكر الله ع نعمة الحب بهيدا الزمن، إنو في بعد بقعة نور لواحد يقول للتاني أنا بحبك”.

محمد الخزامي

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

عيد الحب_العرّاب

شاهد أيضاً

راغدة شلهوب

بعد شيرين عبد الوهاب… راغدة شلهوب ضحيّة الحرية في مصر!

يبدو أنّ الأمور في مصر على صعيد الحريّة قد بدأت تخرج عن السيطرة وهذه المرّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *