العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي تعيش أولى إصداءات ألبومها.. ورامي عياش وعاصي الحلاني أوّل المهنّئين!

بعد إطلاقها لألبومها “كده باي” عبر قناة “روتانا” على شاشة الإحصاءات المدوّنة والأكثر حصريّةً للفيديوهات “يوتيوب”، أطلقت النجمة الذهبية نوال الزغبي الألبوم نفسه قبل ساعات عبر قناتها الخاصّة على الموقع المذكور.

الألبوم الذي تمّ التحضير له طويلاً بحملة ترويجيّة ضخمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكافّة منابر الجمهور وبالطبع عبر إعلانات شركة روتانا المنتجة له، يتضمّن 10 أغنيات تنوّعت بين اللهجات اللبنانيّة والمصريّة والخليجيّة. تعاملت فيها الزغبي مع مجموعة مهمّة من الشعراء والملحنين وبينها تعاونات تحدث للمرة الأولى.

النجم رامي عياش كان من أوّل المهنئين، حيث وجّه تغريدة مباركة لنوال على إصدارها الجديد وتمنى لها أن يتكلّل هذا الألبوم كما كل أعمالها بالنجاح، ومحبّة الناس كما استمراريّتها هما دليل تعبها على صنع إسمها الفني. بدورها أعادت نوال تغريد ما قاله رامي وشكرته على محبّته، ونوّهت بإبداعه كما أثنت على أغنيته الأخيرة “قصّة حب”.

وعبر حسابه الرسمي على منبر التغريدات القصيرة “تويتر” هنّأ فارس الغناء عاصي الحلاني الزغبي على ألبومها الجديد لافتاً إلّا أنّ الإبداع ليس غريباً عنها، ووصفها بالذهبيّة دائماً في أعمالها. لتبادل نوال التغريدة والشكر كما المحبّة والإحترام لإبن جيلها الأصيل.

العرّاب: نوال الزغبي صبرت وغابت ثمّ عادت بقوّة كما وعدت جمهورها وكلّ متابعيها، الإنطباعات الأولى عن ألبومها “كده باي” مبشّرة جدّاً وأصداء الناس، وأهل الوسط الفني تعدُ بتحقيق نجاحات مستحقّة.. على الرغم من تحقيق أغنية “كده باي” التي حمل اسمها الألبوم ما تخطّى ال 190 ألف مشاهدة بعد ساعات على إطلاقها عبر “يوتيوب” إلّا أنّه من المبكر الحديث عن مقارنات الأرقام ونسب المشاهدة، فوحدها الأيام المقبلة كفيلة بإيفاء الدليل الشافي!

أليسار جابر 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

نوال الزغبي_العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى