العرّاب الفنيمشاهير العرب

شذى حسون واعرة في “واعر”.. وهذا سرّ نجاح الكليب – فيديو

بعد عدّة إصدارات متتاليّة، وجدت النجمة العراقيّة شذى حسون نفسها من جديد عبر آخر أعمالها الموسيقيّة “واعر”؛ والتي ترادف مصطلحات للجمال في معاجمنا المشرقيّة، مستنبطة مفردات لا تعيق الفهم، سلسة حدّ إحداث الإنتشار من روح اللهجة المغربيّة.

في الأغنية رسم لتحدٍ آخر للموسيقار طلال الجدلي بإبتكاراته للعثور على اللحن الملائم بإيقاعات مُستحدثة، لتلك الأبيات الشعرية الجميلة لخالد المريخي، والتي وزعها حسام كامل بإنتظامٍ.

ومنذ أيام قليلة، توّجت حسون تلك الخلطة الفنية العراقيّة والمغربيّة في آنٍ عبر كليب مصوّر عادت به لتتعاون مع العراقي علاء الأنصاري، المخرج الأكثر عشقًا لإستحواذ الميزانيات الكُبرى وطرح القصص الأكثر ملوكيّة بحبكاتها.

حسون وقفت تتحرّك بإنسيابيّة على إيقاعات أغنيتها المغربيّة تنادي محبوبها، والذي ذهبت مسؤوليّة الأداء الصعب فيه إلى الإعلامي العراقي الشاب الشهير خالد بكر.

وتتناول القصة المحبكة بإتقان قضيّة الفتاة البسيطة التي تساعدها إحدى الساحرات للغوص في حياة الأثرياء، وإقتحام قصر الأمير القاسي بقراراته لتنقذ رجلًا مسنًا، بإنحياز تامٍ عن اللقطات الدراميّة المشؤومة، لتثبت حسون من جديد أنّها ملكة أولى في أعمالها المصورة، حيث الموهبة الخلاقة في التمثيل والشغف الكبير لمصاهرة التقنيات التصويريّة، دون تطفل منفر على مرأى المشاهدين، لتكرر تجاربها المرنة و البديعة في “شاعلها”، “الدنيا ما سايباش”، و”الساعة”…

ولمشابهة إبداعيّة، ينجح الأنصاري في إنتاج فيديو كليب باهر بتفاصيله وصورته النقيّة، حيث الإضاءة المتوازنة والألوان المبهجة للنظر دون إستباقٍ، كما حرص سابقًا على تقديم النمط الإخراجي الأجمل في “فرعون”، الأغنية الإيقاعيّة الخليجية التي مررتها النجمة العراقيّة للمسامع بسحرِ صوتها.

“واعر” تحقق حتّى اللحظة 300 ألف مشاهدة بساعات قلّة، أرقام تعرضها شاشة “يوتيوب” الإفتراضيّة لصدارة عراقيّة مرة أخرى.

عبدالله بعلبكي

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

شذى حسون _ العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى