العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيهة هيفا وهبي تثير الجدل..إعلامية سورية تتقمّص شخصيتها – صور

شبيهة هيفا وهبي تثير الجدل..إعلامية سورية تتقمّص شخصيتها – صور

بين مقولة “بيخلق من الشبه أربعين” والشبه الحقيقي المتطابق قد تجد ما يذهلك. هذا ما خلق محور الجدل في الساعات القليلة الماضية عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، والسبب
شبيهة النجمة هيفا وهبي التي ظهرت على الساحة من جديد.

وفي التفاصيل ظهرت المذيعة وعارضة الأزياء السورية رولا منصور، في مجموعة من الصور الحديثة التي التقطت لها خلال جلسة تصوير مؤخراً. حيث بدت نسخة مطابقة بالشكل عن النجمة هيفا وهبي.

وعبر حسابها الرسمي في خزنة الصور الموثّقة واللقطات المرئيّة للفيديوهات الحيّة “انستغرام” نشرت رولا صوراً بدت فيها بإطلالة “casual” فارتدت جينزاً وقميص باللون الأخضر ونظارات شمسيّة. واللافت أنّ العين تحتاج لتدقيق النظر لبرهة، لتتأكّد أنّها ليست هيفا بل بمثابة توأمها.

الجدير بالذكر، ليست هي المرّة الأولى التي تُحدث فيها رولا منصور ضجة كبيرة بسبب شبهها لوهبي، فسبّق أن تلقّت حملات هجوميّة من جمهور هيفا وتمّ اتّهامها باستنساخ شخصيّة وهبي، جرّاء قيامها بعمليات التجميل.

وكانت الأخيرة قد صرّحت في مقابلة سابقة لها مع الإعلاميّة ريما كركي، أنّها لم تتعمّد أن تشبه هيفا بشكلها، لكنّها تحبّ هذا التشابه بينهما كما أعربت عن محبّتها لها كفنانة.

العرّاب: لا تشبه المذيعة المذكورة هيفا وهبي في كلّ صورها وخاصّة القديمة منها، لكن يبدو أنّها تتعمّد تقليدها وذلك واضح من خضوعها لعمليّات التجميل التي تبدو جليّة على معالم وجهها. ومن خلال وضعيّات التصوير التي تعتمدها وهي مطابقة تماماً لأسلوب هيفا في جلساتها التصويريّة. مهما تعدّدت شبيهاتها، تبقى هيفا وهبي الحالة الخاصة التي أحدثت فرقاً في موجة الجميلات، وهي الأصل فيما الباقي تقليد.

أليسار جابر 

 

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

شبيهة هيفا وهبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى