العرّاب الفنيمشاهير العرب

مكسيم خليل يُثير الجدل بشكله الجديد وزوجته أول الداعمين – صورة

يتابع النجم السوري مكسيم خليل تصوير مشاهده في مسلسل “صانع الأحلام” الذي يجمعه مع الفنانة اللبنانية جيسي عبدو والذي سيُعرض بالموسم الرمضاني عام 2019.

وكان خليل قد شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة من شخصيته التي بدت ملامحها غريبة، وقال: “صانع الأحلام.. رمضان 2019 على قناة أبوظبي”.

ولقيّت هذه الصورة الكثير من التفاعل من قبل الجمهور بشكل عام ومن زوجته السيدة سوسن الرشيد بشكل خاص حيث علقت:

“حبيبي موفق بعملك الجديد صانع الأحلام بعرف قديش عم ياخد هالدور تعب وجهد وعواطف ومشاعر منك وعندي ثقة بموهبتك وإحساس بالشيء المختلف يلي عم تحاول تقدمو.. بالتوفيق إلك ولكل القائمين عالعمل مسلسل لرمضان صانع الأحلام على قناة أبو ظبي”.

خليل سيظهر بدور مختلف ليسَ سابق على عهده منذ بداية دخوله السوق الدرامي، حيث سيلعب شخصية “سامي” التي تقوم بإعداد دراسة معينة لحدثٍ ما.

المسلسل مستوحى من قصة غريبة وسيكون ذا طابع تشويقي، وهو من تأليف بشار عباس، إخراج محمد عبدالعزيز وإنتاج شركة “MEDIA REVOLUTION 7” للإنتاج والتوزيع الفني.

ويشارك في البطولة طوني عيسى، رنا ريشا، أروى جودة، إيلي متري، جهاد سعد ومي سليم.

العرّاب: على الرغم من أن مكسيم خليل لم يظهر على الشاشات منذ فترة ليست بطويلة، إلا أن حضوره ما يزال في ذاكرتنا الفنية، فكيف سيظهر خليل بعد هذا الغياب؟؟، خاصةً أن الجميع ينتظر رفع الستار عن قصة مسلسل “صانع الأحلام”.

عمار البري

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

مكسيم خليل_العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى