العرّاب الفنيمشاهير العرب

سيرين عبد النور تتمايل حبًا في عيد ميلادها.. وتلمع نجمة في سماء النجاح عربيًا!

سيرين عبد النور التي كرّست نجوميتها لتكون نجمة مضيئة في سماء الجمال حيث أطلّت خلال عام 2018 بإطلالات مختلفة ومتنوعة أظهرت من خلالها مستوى الرُقيّ والذوق الرفيع في اختيار فساتينها الشبابية التي تتناسب مع عصر الموضة المتطور.

ووسط أجواء تحمل الفرح والسعادة احتفلت سيرين عبد النور مع زوجها وأصدقائها بحفل عيد ميلادها الذي صَادف أمس 21 فبراير.

وكانت قد نشرت من خلال القصص القصيرة “Short Story” عبر موقع انستغرام مقاطع فيديو وصور من الحفل، حيث أطلت بفستان أسود وكانت بغاية الجمال ترقص وتتمايل فرحًا.

الصدفة الغريبة أن عيد ميلاد الفنان السوري تيم حسن صَادف في 17 فبراير أي قبل سيرين بثلاثة أيام، حيثُ قام فريق عمل مسلسل “الهيبة” بالاحتفال في كواليس التصوير وسط أجواء من الحب والعفوية.

وفي عامها الذي مضى حَمل لها السعادة بقدوم ابنها “كريستيانو” الذي تخصص له معظم وقتها، حيث تشارك متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظات سعيدة مع ابنها.

وكانت عبد النور قد تكرّمت في مهرجان “ضيافة” الذي أُقيم في دبي بحضور جماهيري من أهل الفن والإعلام ومن مختلف نجوم الوطن العربي لتتوّج نجاحاتها المتعددة في عالم الفن الذي يسعى إليه كل مبدع.

على الصعيد الفني تشارك سيرين عبد النور بدور بطولي إلى جانب محبوب الجماهير الفنان السوري تيم حسن في مسلسل” الهيبة” بجزئه الثالث، بمشاركة عددٍ من الفانين على رأسهم القديرة منى واصف.

ويستعد الفنان السوري ناصيف زيتون لأداء التتر الجديد “أزمة ثقة” للجزء الثالث بعد أن غيرت الشركة المنتجة التتر القديم، وهي من كلمات الشاعر علي المولى وألحان فضل سليمان، وسيتم طرح أغنية التتر في شهر أبريل أي قبل شهر رمضان حسبَ الخطة التسويقية للعمل.

مسلسل الهيبة الذي سيحمل عنوان “الحصاد” من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة صبّاح إخوان.

من أسرة العرّاب كل عام وأنتِ بألف خير ونتمنى لكِ عامًا جديدًا من التألق والنجاح.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًا: بعد سعد لمجرد..مدير أعماله متهم أيضًا بالإغتصاب؟ إليكم التفاصيل!

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي هل تدخل إلى العائلة المالكة قريبًا..هذه التفاصيل!

إقرأ أيضًا: فضل شاكر يعود بهذه الأغنية وكيف ستكون ردة فعل الجميع والفنانين؟

 

سيرين عبد النور  – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى